Sunday  28/08/2011/2011 Issue 14213

الأحد 28 رمضان 1432  العدد  14213

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

      

فقدت الرياضة السعودية هرمين مهمين من أهراماتها في الوقت الذي كنا نستعد للاحتفال بعرس رياضي كبير سينطلق بانطلاق أربع قنوات رياضية جديدة تضاف إلى القناتين الموجودتين، وذلك لنقل مباريات الدوري السعودي على الهواء مباشرة بعد الأمر الملكي الكريم لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز الذي أمر بانفراد القناة الرياضية السعودية بتغطية الدوري السعودي لمدة ثلاث سنوات، والذي يُعتبر من أقوى الدوريات الرياضية بالخليج.

حيث صُدمنا بوفاة مؤسس نادي الهلال وواضع الكثير من اللبنات لكرة القدم السعودية على مستوى الأندية الشيخ عبد الرحمن بن سعيد يوم الأربعاء 17 رمضان بعد معاناة طويلة مع المرض.

ليأتي خبر وفاة أحد أهم من ترأس النادي الأهلي واحد أبرز أعضاء الشرف الداعمين له وهو شاعر غنائي معروف تميز بقصائده العاطفية وغنى له أشهر مطربي المملكة العربية السعودية والوطن العربي الأمير محمد العبد الله الفيصل الذي انتقل إلى جوار ربه يوم الأحد 22 رمضان بعد معاناة مع المرض في الولايات المتحدة الأميركية كالصاعقة على الوسطين الرياضي والشعري.

وقد قتل خبر وفاة هذين الرجلين اللذين قدما للرياضة السعودية الكثير في شهر واحد فرحة الاستعداد للعرس الرياضي المنتظر بعد شهر رمضان المبارك، حيث كنا نتمنى أن يشاركونا فرحتنا الرياضية التي ستُبنى بكوادر رياضية سعودية.

إلا أن ثقتنا بإدارة وأبناء الوطن القائمين على القنوات الرياضية بالسعودية كبير ليكونوا خير خلف لخير سلف، فقد بدأنا نلحظ بدايات الخير من خلال العقود التي بدأت تُبرم بين القناة وأبرز الأسماء الإعلامية والرياضية.. كما أنه تم وضع مواصفات عالية من حيث النواحي الفنية والكوادر البشرية لضمان ظهور النقل التلفزيوني وفق المواصفات المحددة ومن جميع المدن التي ستقام بها المباريات بما في ذلك استخدام التقنيات الحديثة في التحليل والكاميرات العنكبوتية واستقطاب الخبرات المميزة في التعليق على المباريات والتحليل.

نقاط أون لاين

- أتمنى الوقوف مع الحكم السعودي، كما أتمنى دعم قنواتنا الرياضية الجديدة بكوادر شبابية سعودية.

- أتوقع أن يكون دوري زين السعودي لهذا الموسم هو الأفضل بسبب الاستعدادات والمعسكرات المبكرة والصفقات المحلية والدولية الجيدة.

- أتمنى من إدارة نادي الاتحاد التركيز على بطولة آسيا لأنه ممثلنا الوحيد في هذه البطولة.

- أتمنى من إدارة نجران الحالية الاهتمام بلاعبي الأولمبي واللاعبين الشباب لأنهم النواة الحقيقية للنادي خلال المواسم القادمة.

- تحية لبعض أعضاء شرف النادي النجراني الذين يدّعون حب النادي وأنهم من المؤسسين والذين ما زالوا يمارسون عادتهم بمحاربة كل إدارة جديدة للنادي.

- كل عام وخادم الحرمين الشريفين والشعب السعودي وجميع الرياضيين بألف خير.

mmosllm@hotmail.com
 

رمضان وخسارة الكبار
مصلح آل مسلم

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

 

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة