Sunday  28/08/2011/2011 Issue 14213

الأحد 28 رمضان 1432  العدد  14213

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المحليون يثنون على احترافية الرئيس
إدارة الفيصلي تقدم لاعبيها الجدد عبر مؤتمر صحفي والتفاؤل يسود الجميع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حرمه ـ عمار العمار

أقام المركز الإعلامي بالنادي الفيصلي مؤتمراً صحفياً قدم من خلاله لاعبي الفريق الأول المنضمين حديثاً من أجانب ومحليين، وقدمهم للجماهير العنابية والإعلام، وذلك بمقر النادي الفيصلي بحرمة بحضور رئيس النادي فهد المدلج ونائبة عبدالمحسن اللعبون وأعضاء مجلس الإدارة وعدد من الجماهير.

وبدأ المؤتمر المختصر باللاعبين الأجانب المهاجم الكرواتي بيروبيتش والبوسني من أصل كرواتي ولاعب الوسط آسم سيهتش.. وأعرب اللاعبان خلال المؤتمر الصحفي عن سعادتهما بالانضمام لفريق الفيصلي، فتحدث بيروبيتش معرفاً بنفسه وسيرته الذاتية، وذكر بأنه سبق وأن لعب في العديد من الأندية فبدأ حياته الكروية في الدوري الكرواتي ولعب حوالي 4 سنوات وبعد ذلك انتقل إلى نادي تيرال في ألبانيا وحقق مع الفريق كأس الدوري الألباني وحصل على لقب أفضل لاعب في الموسم مسجلاً 21 هدفاً في 26 مباراة، وبعدها انتقل للعب في فريق استوريا في النمسا، ولكن الإصابة حالت دون تكملة المشوار ليعود إلى ألبانيا لنادي آخر وحققت مع الفريق كأس الجمهورية وحققت ثاني هداف الدوري بـ 17 هدفاً، وأضاف بيرو بأنه سعيد بالانضمام للفيصلي الذي وقع معه لمدة عام.. وأضاف: أتمنى أن أكون إضافة للفريق وسنجتهد وسنتعاون داخل الميدان. وعن رؤيته المبدئية عن الفريق ذكر بأنه فريق شاب ومتجانس، واتضح لي مواهب كثيرة خلال معسكر الطائف والحمد لله نجد الراحة الكاملة في النادي وأتمنى أن نكون عند طموحات محبي العنابي.

بعد ذلك تحدث اللاعب آسم سيهتش وقال إن بدايته كانت من كرواتيا كزميله بيرو وانتقل بعدها إلى دولة سلوفينيا ولعب في فريق أولومبيا في العاصمة.. وكان الفريق متصدر الدوري السلوفيني وبعدها عدت إلى كرواتيا، وأضاف تلقيت دعوة لالتحاق في الفريق الوطني البوسني واستطعت أن أتواجد مرتين في المنتخب ولكن الإصابة حرمتي الانضمام للمرة الثالثة، وغادرت إلى سويسرا ولعبت في الدرجة الأولى لمدة موسم ونصف الموسم عدت بعدها إلى كرواتيا مرة أخرى ولعبت في فريقين قبل حضوري للمملكة العربية السعودية، وأردف اسم بأنه سمع عن الكرة السعودية من قبل ولكنه لم يتابعها عن قرب وتتسنى له اللعب في الدوري الذي أشار إلى أنه قوي حسب ما سمع بعد وصوله، وتمنى أن يوفق مع الفيصلي في تجربته الحالية.

وبعد ذلك تم تقديم لاعبي الفريق المحليين تقدمهم لاعبا الخبرة تيسير النتيف وأحمد البحري.. وأعرب جميع اللاعبين عن سعادتهم البالغة بالانضمام للفيصلي لما له من سمعه جيدة وقدم مستويات رائعة الموسم الماضي، وأثنى الجميع على الاحترافية الكبيرة والمميزة التي تتعامل بها رئيس النادي فهد المدلج وأنها من أهم أسباب التوقيع للنادي.

يذكر بأن الفيصلي وقع مؤخراً مع 10 لاعبين محليين تقدمهم النتيف والبحري كلاعبين لهما خبرة كبيرة في الملاعب السعودية والدولية، إضافة إلى بدر الخراشي وفهد عداوي وفيصل الدوسري ووسام سويد ومحسن القرني ويحيى عسيري وماجد أبو يابس وعبدالله راسان.

وفي إطار الاستعدادات الفيصلاوية تعادل يوم أمس الأول الفريق الأول مع الجيل بهدف لكل منهما في اللقاء الذي أقيم على ملعب نادي الحمادة بالغاط، واستطاع المدرب زلاتكو الوقوف على استعدادات لاعبيه، وسيلتقي الفريق بالطائي في آخر الاستعدادات قبل نهاية شهر رمضان على ملعب مدينة الأمير سلمان الرياضية بالمجمعة والتي سيخوضها المدرب ربما بالتشكيل الأساسي الذي سيدخل به الدوري.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة