Monday  29/08/2011/2011 Issue 14214

الأثنين 29 رمضان 1432  العدد  14214

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

لها 560 فرعاً داخلياً وعالمياً
العربية للعود تدشن أكبر فرع لها على مستوى المنطقة الجنوبية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دشنّ محافظ خميس مشيط الأستاذ سعيد بن عبد العزيز بن مشيط أكبر فرع لشركة العربية للعود على مستوى المنطقة الجنوبية في مدينة خميس مشيط بحضور عدد كبير من كبار المسؤولين ووجهاء المجتمع في المنطقة، وتفقد المحافظ وكافة الحضور الفرع الجديد للعربية للعود، واطلعوا على كافة المنتجات التي تطرحها العربية للعود، وسجلوا إعجابهم بالفرع الجديد والمنتجات التي يحتويها فضلاً عن طريقة عرضها التي تسهم في جذب العملاء.

هذا وسيستفيد رواد الفرع الجديد بخميس مشيط من حملة العروض الضخمة التي أطلقتها العربية للعود على كافة المنتجات بمناسبة شهر رمضان المبارك من خلال تحملها نصف السعر بتقديم 50% خصماً على جميع محتويات الفروع.

وثمن محافظ خميس مشيط مبادرة العربية للعود بإنشاء أكبر فرع لها على مستوى المنطقة الجنوبية بمدينة خميس مشيط، مشيداً بالنجاحات التي حققتها الشركة على مستوى المملكة ووصلها بمنتجات تحمل صنع في المملكة العربية السعودية إلى عدد من العواصم والمدن العالمية الكبرى.

ودعا كافة الشركات إلى الاستثمار في مدينة خميس مشيط التي تعد واحدة من المدن المهمة التي تتمتع برواج تجاري متميز لموقعها السياحي المتفرد.

وقد عبّر أحمد الغامدي مدير التطوير بشركة العربية للعود عن شكره وتقديره لمحافظ خميس مشيط على رعايته وحضوره حفل تدشين الفرع الأكبر للعربية للعود في المنطقة الجنوبية، كما أعرب عن شكره لكافة المشاركين في الاحتفالية.

وقال: إن هذا الفرع الجديد بخميس مشيط يأتي في ظل استراتيجية الشركة في إنشاء فروع كبيرة في عدد من مدن المملكة، حيث سبق أن افتتحت أكبر فرع للشركة على طريق الملك فهد بالرياض، ولقي اهتماماً كبيراً من قبل كبار العملاء في المملكة.

الجدير بالذكر أن العربية للعود استطاعت في 2011 الوصول بمنتجاتها إلى ماليزيا بافتتاح فرع في كولالمبور والذي نجح في جذب الماليزيين وزوارها من مختلف الجنسيات العالمية، وأصبح هذا الفرع بمثابة معلم في العاصمة الماليزية، لتصل الشركة بعدد فروعها العالمية إلى 28 فرعاً بهدف تطبيق شعار الشركة « صناعة سعودية وصلت للعالمية» بالإضافة إلى نحو 560 فرعاً داخل المملكة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة