Monday  29/08/2011/2011 Issue 14214

الأثنين 29 رمضان 1432  العدد  14214

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

ولي أمر طالب يقاضي تعليم الطائف بعد رفض انتقال ابنه للصف الثاني

رجوع

 

ظلم ـ ياسر الروقي

يعتزم مواطن في شمال الطائف، رفع دعوى قضائية ضد إدارة التربية والتعليم عقب إصرارها على رفض نقل ابنه من الصف الأول الابتدائي للصف الثاني الابتدائي رغم نجاحه بتفوق في إحدى المدارس التابعة لمكتب التعليم في عشيرة، حيث اعتذرت إدارة التربية والتعليم بالطائف عن نقل الطالب نتيجة عدم إتمامه للسن القانونية عند التحاقه بالدراسة «حسب دعوى والده».

يقول ولي أمر الطالب أحمد، لـ»الجزيرة» إن إدارة المدرسة رفضت تسليمه لاشعار النجاح مع نهاية العام الدارسي قبل الإجازة الصيفية وقررت إعادته للسنة الدراسية للعام الماضي نتيجة خطأ ارتكبته نفس الإدارة حيث بررت الإجراء بأن الطالب درس قبل أن يتم السادسة والنصف بشهرين وأن الإدارة تعتزم إعادة الطالب إلى الدراسة من جديد.

ويبين والد الطالب بأنه قام بتسجيل ابنه بعد قبول المدرسة العام الماضي وتحت رقابة إدارتها، حيث عانى عاماً كاملاً من المواصلات والوقت وبعد إتمام الطالب الدراسة بتقدير امتياز واستلامه جميع الإشعارات للفصلين الدراسيين الأول والثاني إلى نهاية العام الدراسي الثاني بتميز، فوجئ بقرار إعادته للدراسة في الصف الأول من جديد نتيجة صغر سنه. والد الطالب قال إنه وبعد أن فشل في إيجاد الحلول مع إدارة التربية والتعليم قرر مقاضاة الإدارة حيث أوكل أحد المحامين للترافع في القضية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة