Monday  29/08/2011/2011 Issue 14214

الأثنين 29 رمضان 1432  العدد  14214

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الخبر تحتفي وترتدي حلتها الجديدة ابتهاجاً بعيد الفطر المبارك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - سلمان الشثري

ترتدي محافظة الخبر ثوباً جديداً احتفاءً بعيد الفطر المبارك، حيث الإمضاءات الجمالية التي تتزين بها واجهتها البحرية وشوارعها الرئيسية لتعبر عن فرحتها بمقدم عيد الفطر المبارك، وقد وضعت بلدية محافظة الخبر برنامجاً يتضمن المرور على جميع المواقع التجارية والمسلخ، وتشديد الرقابة الصحية، إضافة إلى تكثيف فرق النظافة في الكورنيش والواجهة البحرية على مدى 24 ساعة، وكذلك مضاعفة الجهود فيما يتعلّق بأعمال النظافة اليومية بصفة عامة، وتجهيز مصليات العيد لاستقبال المصلين.

وأشار المهندس الملا، إلى أن البلدية قامت بتشغيل أكثر من 140 شكل إنارة جمالي على أعمدة الإنارة وبأشكال وألوان متنوعة في عدة مواقع بالواجهة البحرية وشارع الأمير تركي بن عبد العزيز وكورنيش الخبر الشمالي والكورنيش الجنوبي والدوارات لنحتفل مع أهل الخبر وزوارها بعيد الفطر المبارك. ونوّه إلى اكتمال الاستعدادات في الواجهة البحرية التي تمتد مساحتها إلى أكثر من 500 ألف م2 والكورنيش لاستقبال زوار المدينة خلال العيد.

ولفت الملا إلى أن استعدادات البلدية للعيد شملت جميع الحدائق والمنتزهات المنتشرة في الخبر والتي يبلغ عددها ما يقارب 45 منتزهاً وحديقة أبرزها منتزه الأمير سعود بن جلوي والذي يعدّ من أكبر منتزهات الخبر وتبلغ مساحته 78000 متر مربع منوها إلى أن الرقعة الخضراء في الخبر تشغل نحو مليون و725 ألف متر مربع تقريباً وهي عبارة عن مجموع المسطحات الخضراء والحدائق والمنتزهات وما تحتويه من ألعاب أطفال وملاعب رياضية وساحات وميادين.

ودعا المهندس الملا الأهالي والزوار إلى المحافظة على الممتلكات العامة والنظافة العامة ونظافة المسطحات الخضراء والشوارع والالتزام بالأنظمة والقوانين والمحافظة على الانجازات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة