Monday  29/08/2011/2011 Issue 14214

الأثنين 29 رمضان 1432  العدد  14214

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أعلنت جاهزيتها لاحتفال الرياض الرسمي
هيئة تطوير الرياض: 7 آلاف مقعد للجمهور.. ونقل مباشر للفعاليات على الهواء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

انهت الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض استعداداتها لإقامة الاحتفال الرسمي لمدينة الرياض بعيد الفطر المبارك لهذا العام 1432هـ الذي تنظمه في ساحات منطقة قصر الحكم خلال الثلاث أيام الأولى من عيد الفطر المبارك.

وعملت الهيئة على كافة التجهيزات بمواقع الاحتفالات بساحات منطقة قصر الحكم قد اكتملت - ولله الحمد، وذلك لعرض فعاليات الاحتفال بميدان العدل، مما يضفي جواً احتفالياً متميزاً في موقع الاحتفال، كما تم تجهيز استراحات للفرق الشعبية المشاركة في هذه الاحتفالات، كما تم توفير 7 آلاف كرسي للجمهور وحواجز بطول «800» متر للحماية، وفريق حراسة، إلى جانب توفير عدد أربع منصات للكاميرات وكذلك لوحات ترحيبية وأعلام زينة, وإنارة.

وقال المهندس عبد الرحمن الدغيثر مدير إدارة منطقة قصر الحكم التابعة للهيئة العليا، تم تجهيز مجموعة من المطاعم لتقديم الوجبات المختلفة للجمهور بمشاركة أبرز المطاعم في المدينة مع توفير طاولات وكراسي للرجال وللنساء، وحاويات للنظافة، إلى جانب تخصيص فريق نظافة نسائي لقسم النساء ومشرفات لضبط النظام بداخل موقع الاحتفالات في ساحة الإمام محمد بن سعود.

وأَضاف الدغيثر: قامت الهيئة العليا بتجهيز شاشات تلفزيونية كبيرة لنقل فعليات الاحتفال على الهواء مباشرة من ساحة العدل إلى الجمهور بساحة الإمام، بالإضافة إلى تركيب لوحات تجميلية فوق المطاعم المشاركة في هذه الاحتفالات ولوحات ترحيبية موزعة على الساحات وعدد كبير من أعلام الزينة والإنارة على الشجر.

بالإضافة إلى تجهيز موقع للاستعلامات مع إذاعة داخلية للتنبيه للصلاة والمفقودين من الأطفال والإرشادات في ساحة الصفاء.وبين مدير إدارة منطقة قصر الحكم أنه سيشارك في النقل المباشر لفعاليات هذا الاحتفال التلفزيون الرسمي السعودي من خلال «القناة الأولى»، «وإذاعة الرياض».

وسيتم دعم هذه الاحتفالات كل من الدفاع المدني الذي سيشارك بفرقة ميدانية متكاملة تحسباً لأي طارئ لا قدر الله، وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، والهلال الأحمر السعودي، وشركة حراسات لإدارة الحركة والانضباط في موقع الاحتفالات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة