Monday  29/08/2011/2011 Issue 14214

الأثنين 29 رمضان 1432  العدد  14214

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

البعثة تغادر الأربعاء إلى مسقط.. وطاقم قطري يقود مواجهة عمان
ياسر ينتظم في تدريبات الأخضر.. ومناورة بصافرة إماراتية تعوض اعتذار الوحدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله المالكي:

انتظم مهاجم فريق الهلال المعار لنادي العين الاماراتي ياسر القحطاني صباح أمس الاحد بمعسكر منتخبنا الوطني الاول والمقام حاليا في العاصمة الاماراتية ابوظبي استعدادا للمشاركة في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم الذي سيقام في البرازيل 2014 حيث تأتي هذه الاستعدادت لمقابلة منتخب عمان في اولى هذه التصفيات التي ستقام على ملعب السيب الرياضي بسلطنة عمان في الثاني من شهر سبتمبر المقبل.

وقد أجرى منتخبنا مناورة كروية مساء امس تحت اشراف المدرب الهولندي ريكارد شارك في قيادتها طاقم تحيكمي من الامارات بعد ان رفض فريق الوحدة الاماراتي اجراء لقاء ودي.

من جهة أخرى قدمت ادارة المنتخب التعازي للاعب ابراهيم غالب في وفاة خالته رحمها الله تعالى.

هذا وستغادر بعثة المنتخب يوم الاربعاء القادم إلى العاصمة العمانية مسقط لإجراء أولى مباريات هذه التصفيات التي تضم عمان و استراليا وتايلند حيث ستقدم ادارة المنتخب في الاجتماع الفني القائمة التي سيدخل بها الاخضر هذه المباراة.

من جهة أخرى كلف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) طاقم حكام قطريا دوليا بقيادة عبد الرحمن عبدو لإدارة مباراة السعودية ومنتخب عمان ويساعده المساعد الأول محمد جابر وحسين الذوادي مساعد ثان وخميس المري حكم رابع، فيما يقيم الحكام البحريني محمد الجاسر ويراقبها إدارياً الأردني طلال السويدان.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة