Tuesday  30/08/2011/2011 Issue 14215

الثلاثاء 01 شوال 1432  العدد  14215

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

مستوطن يدهس طفلاً في الخليل ويُصيبه بجراح خطيرة
شاب فلسطيني يدهس و يطعن 7 جنود إسرائيليين بتل أبيب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخليل - تل أبيب - رندة أحمد

أُصيب فجر أمس ثمانية إسرائيليين بينهم سبعة من رجال الشرطة في عملية طعن ودهس نفذها شاب فلسطيني في العشرين من عمره من سكان مدينة نابلس بالضفة الغربية خلال محاولته اقتحام نادي ليلي في مدينة تل أبيب.. ووصفت مصادر طبية إسرائيلية إصابة ثلاثة من رجال الشرطة الإسرائيلية بالخطيرة وإصابة اثنين آخرين بالمتوسطة بينما أصيب الآخرون بجروح طفيفة.. وهرعت إلى المكان سيارات إسعاف وتم نقل الجرحى إلى مستشفيي ايخيلوف في تل أبيب وفولفسون في حولون.

وفي تفاصيل العملية قالت المصادر الإسرائيلية: إن الشاب الفلسطيني صعد إلى سيارة أجرة إسرائيلية في يافا وعندما اقتربت السيارة من النادي الليلي « في شارع سلما» طعن السائق بشكل طفيف، وألقى به خارج السيارة قبل أن يسيطر على السيارة ثم واصل السفر باتجاه النادي الليلي وعندما لاحظ حاجزاً إسرائيليا نصبته الشرطة في المكان اقتحم الحاجز ودهس رجال الشرطة في المكان.

وتابعت المصادر انه وعند خروجه من السيارة قام بطعن عدد من شرطة الحاجز والمارة وأصاب عددا منهم، قبل أن تتمكن عناصر الشرطة والحراس في المكان من السيطرة عليه واعتقاله ونقله بسيارة إسعاف للمشفى.

من جانب آخر،أصيب الطفل الفلسطيني « عمر سعدي حنيحن « بجراح خطيرة في رأسه، مساء الأحد، بعد تعرضه لحادث دهس متعمد من قبل مستوطن صهيوني في الخليل.

وأفادت مصادر فلسطينية محلية، بأن الطفل عمر أصيب بجروح خطيرة بعد دهسه من قبل مستوطن على مفرق الحواور شمال الخليل، وتم نقله إلى المستشفى الأهلي في محاولة لإنقاذ حياته.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة