Tuesday  30/08/2011/2011 Issue 14215

الثلاثاء 01 شوال 1432  العدد  14215

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«بوبا» تضم الجمعية النسائية الخيرية لبرنامج خدمة المجتمع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ضمن التزامها بالمسؤولية نحو المجتمع وقعت بوبا العربية، اتفاقية مشتركة مع الجمعية النسائية الخيرية تهدف لتقديم خدمات التأمين الصحي دون مقابل لـ 36 من الأيتام القاطنين في دور الجمعية.

وقع الاتفاقية المهندس لؤي هشام ناظر، رئيس مجلس إدارة بوبا العربية، والدكتورة هالة الشاعر نائبة رئيس مجلس إدارة الجمعية النسائية الخيرية. وعقب حفل التوقيع، صرح المهندس لؤي ناظر قائلاً «تعد الجمعية النسائية الخيرية من المؤسسات الخيرية الأكثر تميزاً في مجال رعاية الأيتام بالمملكة، ونحن سعداء بتأسيس هذه الشراكة معهم كجزء من برنامج بوبا الاستراتيجي الهادف لتزويد جميع الأيتام بالمملكة بالتأمين الصحي المجاني الذي يضمن حصولهم على أفضل خدمات الرعاية الطبية».

وتابع ناظر «الاتفاقية التي عقدناها اليوم هي الخطوة الثانية في برنامج بوبا طويل المدى، والذي بدأنا تنفيذه في شهر إبريل الماضي، حيث تمت تغطية بيت الرفيف لرعاية الأيتام التابع للجمعية الفيصلية بالتأمين الصحي».

وتشير الإحصاءات إلى وجود ما يقارب 7000 يتيم بالمملكة العربية السعودية، والبرنامج الذي بدأ بمبادرة من المهندس لؤي ناظر، رئيس مجلس إدارة بوبا العربية، يسعى لتغطية ما يقارب 1000 يتيم سنوياً بخدمات التأمين الصحي على امتداد السنوات السبع القادمة ليتم بذلك تغطية جميع الأيتام بالمملكة، مبتدأين بأولئك المسجلين لدى وزارة الشؤون الاجتماعية.

و أفادت الدكتورة هالة الشاعر، المتحدثة باسم الجمعية النسائية الخيرية بأن رعاية الأيتام خدمة جليلة تحظى بتقدير المجتمع، وهي إحدى أهم الوصايا التي جاء بها الشرع، وأوصى بها رسولنا محمد - صلى الله عليه وسلم-. وإننا نتوجه بالشكر والتقدير لشركة بوبا العربية على هذه المبادرة السخية التي ستضمن حصول القاطني في دور رعاية الأيتام بالمملكة على أفضل الخدمات الطبية المتاحة، وهذا يشكل خطوة داعمة لهم لتحسين حياتهم وتعزيز مستقبلهم».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة