Tuesday  30/08/2011/2011 Issue 14215

الثلاثاء 01 شوال 1432  العدد  14215

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الملحم يطلع على استعدادات «السعودية» في العيد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن السريع

وجه معالي مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس خالد الملحم جميع إدارات «السعودية» بالعمل على تنفيذ الجزء الثاني من خطة «السعودية» الشاملة لموسم الصيف لهذا العام 1432هـ التي تتضمن جاهزية كل الإدارات لمواجه الكثافة المتوقعة في أعداد المسافرين المنقولين على متن رحلات «السعودية» الذين يتزايد أعدادهم عاماً بعد عام في جميع المحطات ومواقع الخدمة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي ترأسه المهندس الملحم بحضور كبار التنفيذيين «بالسعودية» في مبنى العمليات الجوية بمطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة ظهر أمس، للمناقشة والإطلاع على كل استعدادات «السعودية» خلال إجازة عيد الفطر السعيد لنقل المعتمرين والزوار وعودة المدرسين والطلاب، حيث وجه كل المسؤولين «بالسعودية» بالوجود الميداني وتجنيد كل الطاقات والإمكانات لخدمة عملاء «السعودية» وتوفير القوى البشرية اللازمة في كل مرافقها، وتضمن الاجتماع عرض متكامل عن الرحلات والأسطول.

وأشار المهندس خالد إلى أن الخطوط السعودية قد بدأت في تطبيق خطة العودة التي تشمل عودة المعتمرين والطلاب استعدادا لبدء العام الدراسي الجديد إضافة إلى رحلات المواطنين الراغبين في قضاء عطلة العيد داخل وخارج المملكة. الجدير بالذكر أن «السعودية» سيرت يوم الاثنين 29 من شهر رمضان 463 رحلة مجدولة وإضافية ، كما سوف تسير 514 رحلة يوم العيد لتأمين عودة المسافرين الكرام إلى وجهاتهم المختلفة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة