Tuesday  30/08/2011/2011 Issue 14215

الثلاثاء 01 شوال 1432  العدد  14215

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

«توم وجيري» و«سفنج بوب» العالمية في ساحات قصر الحكم في العيد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

«توم وجيري» و»وسفنج بوب» شخصيات كرتونية عالمية لها طابع آخر لدى الأطفال والشباب، ستكون حاضرة خلال احتفالات ساحات قصر الحكم التي تقام بالعاصمة الرياض، التي تستمر لمدة ثلاثة أيام. المسرح سيكون في استقبال «توم وجيري و»سفنج بوب» و «دورة وبنتن» وغيرها يومياً خلال فترات العرض التي ينظمها عارضون سعوديون جرى إعدادهم وتأهيلهم لتأدية هذه الأدوار الكرتونية بشكلها التي اعتاد مشاهدها.

وذكر الاستاذ غانم الغانم مخرج فقرات مسرح الاطفال، أن الفعاليات تم توزيعها على ثلاث فقرات للأطفال ستشمل الفقرة الأولى أناشيد فرحة العيد التي سيتغنى بها الأطفال، تليها فقرة مجموعة الطيور التي يستم عرض بها الطيور الضخمة على المسرح، ومن ثم مجسمات وحروف تقدم بمشاركة 100 طفل من الجنسين. وبيّن الغانم أن الأغاني والأهازيج المقدمة من كلماته وألحان تركي عبدالرحمن وخالد السقيان وتجري التجهيزات للعمل منذ قرابة ثلاثة شهور وإعداد البروفات والترتيبات جارية على قدم وساق طيلة الأيام الماضية لظهور العمل بشكل يتناسب وحجم الفعالية التي تنظمها هيئة تطوير الرياض على مسرح ضخم بمساحة تتجاوز 1600 ألف وستمائة متر في إحدى ساحات منطقة القصر.

وسيتمكن سكان وزوار العاصمة من مشاهدة الشخصيات الكرتونية العالمية في مسرح عروض الطفل الذي تنظمه الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض بمنطقة قصر الحكم خلال أيام العيد الثلاثة ضمن فعاليات سنوية تقيمها بهذه المناسبة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة