Tuesday  30/08/2011/2011 Issue 14215

الثلاثاء 01 شوال 1432  العدد  14215

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأولى

 

في كلمة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك
المليك وولي العهد يسألان الله أن تجتاز الأمة ما نزل بها من محن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مكة المكرمة - واس

وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام - حفظهما الله - كلمة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وحمد خادم الحرمين الشريفين وولي العهد الله تبارك وتعالى بأن أكرمنا بشهر رمضان المبارك، سيد الشهور، وأن أعاننا، بفضله وكرمه، على صيامه وقيامه، وأنعم علينا بعيد الفطر السعيد مكافأة، فلك اللهم الحمد على نعمك التي لا تعد ولا تحصى، ولك الثناء والمجد.

وقالا - حفظهما الله - ها قد مضى شهر رمضان، وقد عشنا أيامه ولياليه، موصولين بحبل الله المتين، وتفيأنا ظلاله المباركة، يعطف فيها الكبير على الصغير، ويجود فيها الغني على الفقير، ويعفو فيها المظلوم عمن ظلمه. وها هي ذي قيم التسامح تنبث في كل النفوس، وتمنح القلوب معاني التكافل والتراحم ما يعيد إليها الطمأنينة، ويمدها بزاد من الخير العميم، في نفحات شهر القرآن والإيمان.

ودعوا الله تعالى أن يأخذ بأيدي الأمة إلى ما فيه خيرها وصلاحها، وأن تجتاز شعوبنا الإسلامية ما نزل بها من رزايا ومحن، وأن يكون العيد مناسبة لتجاوز الآلام، وبلوغ الآمال، وأن يرحم من انتقلوا إلى رحابه، كما ندعوه - سبحانه - أن يعم السلام والرخاء عالمنا أجمع.



"طالع محليات"

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة