Tuesday  30/08/2011/2011 Issue 14215

الثلاثاء 01 شوال 1432  العدد  14215

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تحت رعاية سمو محافظ الخرج
بلدية الدلم تعايد المواطنين ثاني أيام العيد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخرج - فهد عبد الله الموسى

يفتتح رئيس مركز الدلم الأستاذ عيد بن يوسف القبلان احتفال أهالي الدلم بعيد الفطر المبارك في ثاني أيام العيد.

وقد وجّه رئيس اللجنة المنظمة رئيس بلدية الدلم المهندس أحمد بن محمد البكيري الدعوة إلى رؤساء الدوائر الحكومية والأهالي لحضور الاحتفال الرسمي الذي سيقام في ثاني أيام عيد الفطر المبارك بعد صلاة العشاء في مقر الاحتفالات غرب بلدية الدلم وتُقدِم فيه فرقة الفنون الشعبية العرضة السعودية، ومأدبة عشاء احتفاء بأهالي الدلم وزوارها الكرام والمقيمين فيها من أبناء الجاليات بمناسبة العيد السعيد.

وأعرب المهندس البكيري عن سعادته لتقديم بلدية الدلم عيدّية خاصة للأحبة الأطفال، عبارة عن قرية ترفيهية، تنفرد بكونها مجانية على مدى ثلاثة أيام اعتباراً من ثاني أيام العيد وحتى نهاية اليوم الرابع، تفتح أبوابها للأطفال من الساعة الخامسة عصراً حتى الحادية عشرة مساءً، وتحوي ألعاباً هوائية ودراجات نارية وميداناً للخيول وبعض الألعاب الإلكترونية وعروض الرسوم المتحركة، وأكثر من خمسة آلاف هدية للأطفال. كما تقدم بلدية الدلم هدايا وسحوبات على جوائز قيمة لأولياء الأمور المصاحبين لأطفالهم في القرية الترفيهية في اليوم الثالث والرابع من أيام العيد.

وعبر رئيس اللجنة المنظمة المهندس أحمد البكيري عن شكره لمستشفى الأمير سلمان بن محمد بالدلم على تخصيص جناح تثقيفي صحي تقدم فيه فحوصات مجانية لقياس الضغط والسكر وتوزيع المنشورات التوعوية الصحية. والشكر موصول لمرور الدلم على المشاركة في تنظيم حركة السير، ولشرطة الدلم وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر على المشاركة في تنظيم الزوار، ولإدارة الدفاع المدني على تخصيص فرقة متواجدة في موقع قرية الأطفال الترفيهية.

من جهة أخرى بين المهندس أحمد بن محمد البكيري أن بلدية الدلم قامت بتزيين مداخل الدلم والشوارع الرئيسة ومقر الاحتفالات بتشكيلة رائعة من عقود الزينة والفوانيس التي تعبر عن الابتهاج بهذه المناسبة المباركة، كما تم تهيئة الحدائق لاستقبال المتنزهين من أهالي المحافظة والزوار من خارج المدينة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة