Tuesday  30/08/2011/2011 Issue 14215

الثلاثاء 01 شوال 1432  العدد  14215

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

وسط غياب 14 لاعباً.. الهلال واصل تدريباته.. وإيمانا طار لإسبانيا
ويلهامسون يدرس عرض الأهلي القطري.. زراعة الملعب بعد أيام.. ومتجر الشرقية يدشن في أكتوبر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

وسط غياب 14 لاعبا اجرى الفريق الكروي الأول بنادي الهلال امس الاثنين مرانه الاعتيادي الذي تركز على تدريبات لياقية وتكتيكية وذلك في ملعب النادي الرديف بمشاركة الثنائي مبارك البيشي وعيسى المحياني حيث تقلص عدد اللاعبين المشاركين في التدريب جراء انضمام 8 لاعبين للمنتخب الأول وثلاثة لاعبين أجانب إضافة إلى المصابين، وكان الكاميروني إيمانا قد أجرى حصتين تدريبيتين صباحاً ومساءً في النادي الصحي، وذلك ضمن برنامجه المعد له قبل أن يغادر إلى اسبانيا للتمتع بالإجازة التي منحت للاعبين، وجاءت مغادرته مبكراً نظراً لظروف حجوزات الطيران.

هذا ويتمتع لاعبو الفريق الهلالي براحة لمدة يومين (الثلاثاء والأربعاء) على أن تكون عودة الفريق للتدريبات مساء يوم الخميس ثالث أيام العيد قبل المغادرة إلى دبي في الـ4 من سبتمبر المقبل لملاقاة الأهلي الإماراتي في الخامس من الشهر نفسه.

الى هنا ويدرس محترف السويدي ويلهامسون العرض المقدم من الاهلي القطري للانتقال لصفوفه بنظام الاعارة في حين اكد سامي الجابر مدير ادارة الكرة ان اللاعب يرتبط بعقد مع الهلال حتى اغسطس 2012 موضحا ان اعارته لأهلي قطر ستكون للسنة الاخيرة من عقده مع الهلال على ان يكون لاعبا حرا بانتهاء إعارته نهاية الموسم المقبل.

وكان لاعب وسط الفريق خالد عزيز قد واصل اداء برنامجه التأهيلي الذي سيمتد لثلاثة اسابيع في الجوانب اللياقية على ان يدخل بعد ذلك في التدريبات الجماعية ووفقا للبرنامج المرسوم يحتاج اللاعب لمدة شهر حتى يكون ضمن حسابات المدرب في المواجهات الرسمية.

من جهة أخرى تبدأ الشركة المشرفة على اعادة زراعة ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال الخميس المقبل المرحلة الثانية بزراعة الملعب بشكل كامل على ان يستمر اكثر من 3 اسابيع تحت إشراف المختصين، ويتوقع ان يكون جاهزا لاحتضان التدريبات مطلع اكتوبر المقبل.

وعلى خط آخر تعتزم شركة (موبايلي) الشريك الاستراتيجي لنادي الهلال بافتتاح متجر النادي بالمنطقة الشرقية في شهر اكتوبر المقبل، إذ يعكف القائمون على إنشائه حاليا على إنهاء الديكورات اللازمة للمتجر، وينتظر ان يشهد المتجر اقبالا كبيرا من جماهير الهلال ومحبيه في الساحل الشرقي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة