Tuesday  30/08/2011/2011 Issue 14215

الثلاثاء 01 شوال 1432  العدد  14215

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

العراق يتعاقد مع المدرب البرازيلي زيكو لمدة عام بمبلغ 5.2 ملايين دولار

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعلن الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم أنه تعاقد مع المدرب البرازيلي زيكو لمدة عام واحد قابل للتجديد لقيادة المنتخب الوطني العراقي لكرة القدم في تصفيات المرحلة الثالثة المؤهلة لكأس العالم مقابل مبلغ قدره 5.2 ملايين دولار.

وقال قادر شمحي عضو الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم «إن زيكو سيكون هو صاحب القرار الأول والأخير في اختيار اللاعبين الذين يراهم الأصلح والأكفأ للدفاع عن سمعة الكرة العراقية في منافسات التصفيات التي باتت لا تفصلنا سوى أيام قليلة عن المباراة الأولى التي سنخوضها أمام المنتخب الأردني «. وأضاف: «إن اتحاد الكرة سيبعث بالجواز الخاص بالمدرب البرازيلي زيكو وطاقمه المساعد إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم من أجل اعتماده ضمن كشوفات منتخبنا الوطني المشارك في التصفيات وإصدار البطاقة الخاصة به ليقوده رسمياً في المباراة الأولى يوم 2 سبتمبر المقبل أمام المنتخب الأردني في افتتاح مباريات المجموعة الأولى التي تضم أيضاً منتخبي سنغافورة والصين».

وذكر أن الاتحاد العراقي «زوّد زيكو بملف متكامل عن جميع اللاعبين الأردنيين (23) الذين اختارهم المدرب عدنان حمد لهذه المباراة، حيث سيعمل على وضع الخطة التكتيكية المناسبة معتمداً على اكتشاف نقاط الضعف والخلل الموجودة في صفوفه».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة