Wednesday  31/08/2011/2011 Issue 14216

الاربعاء 02 شوال 1432  العدد  14216

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

الابنة عائشة تنجب طفلة.. والثوار عازمون على اعتقالهم
الجزائر تؤكد استقبال عائلة القذافي لأسباب إنسانية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزائر-طرابلس-وكالات:

اكدت الجزائر أمس الثلاثاء انها استقبلت ثلاثة من أولاد العقيد معمر القذافي وزوجته ( لأسباب محض إنسانية) . ودخلت صفية الزوجة الثانية لمعمر القذافي وابنتها عائشة وابناها هنيبال ومحمد إلى الجزائر صباح أول أمس الاثنين، كما أعلنت وزارة الخارجية الجزائرية. وكانت صحيفة النهار أشارت الاثنين الى ان اعضاء عائلة القذافي دخلوا الاراضي الجزائرية عبر معبر تين الكوم الحدودي في منطقة ايليزي عند أقصى الجنوب، وتم نقلهم بواسطة الطائرة الى جنات400 كلم الى الشمال الغربي .

وقال مصدر حكومي جزائري رفض الكشف عن اسمه (لقد أنجبت عائشة في وقت مبكر صباح أمس طفلة وهما في صحة جيدة رافضاً اعطاء تفاصيل اضافية وسميت الطفلة صفية تيمنا بجدتها بحسب مصادر موثوقة لصحيفة النهار. وقال مصدر حكومي لفرانس برس أمس: إن عائشة وصلت الى الجزائر وهي على وشك ان تنجب، وأشار إلى ان الام ومولودتها موجودتان في جنوب البلاد، وهذه هي المعلومات الاولى الملموسة حول مكان وجود عائلة القذافي حيث المستشفى الذي نقلت اليه عائشة.

وأعرب الثوار عن استيائهم من استقبال الجزائر لعائلة القذافي، وقال المتحدث باسم الثوار محمود شمام في مؤتمر صحافي: إننا عازمون على اعتقال ومحاكمة عائلة القذافي و(معمر) القذافي نفسه. وقال شمام ايضا: إن إنقاذ عائلة القذافي ليس عملا نرحب به او نفهمه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة