Wednesday  31/08/2011/2011 Issue 14216

الاربعاء 02 شوال 1432  العدد  14216

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

بطلات مسرحية (البخيلة والفشيلة) يقدرن جهود أمانة الرياض في دعم المسرح النسائي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

أعرب عدد من الفنانات المشاركات في مسرحية «البخيلة والفشيلة» والتي تعرض ضمن احتفالات أمانة منطقة الرياض بعيد الفطر المبارك على مسرح مدارس دار العلوم للبنات عن شكرهن وتقديرهن لجهود الأمانة في دعم وتشجيع المسرح النسائي, من خلال فعاليات عيد الرياض، متمنيات أن تحظى المسرحية بإعجاب نساء وفتيات العاصمة وزائراتها. وفي هذا الصدد قالت المؤلفة والمخرجة الفنانة مريم الغامدي: هذا العمل يحمل رسالة حول دور المرأة في المجتمع, لا في تشويه وجهه الحضاري ومكتسباته بتصرفات لا تليق بهذا البلد المعطاء, مثل مهنة «التسول» والتي تناقشها المسرحية لكونها من المظاهر السلبية التي تسيء لنا جميعاً.

أما بطلة العمل الفنانة ليلى سليمان فتقول: إن موضوع مسرحية «البخيلة والفشيلة» يحمل رسالة واضحة ومؤثرة, ويقدمها في إطار كوميدي اجتماعي.

من جانبها، تقول الفنانة سمر فرج: لأول مرة أقوم ببطولة مثل هذا العمل المتميز, حيث أجسد شخصية «مديرة مدرسة» وقد سعدت كثيراً بالعمل مع المخرجة. أما الفنانة نورة الدوسري فتؤكد تميز احتفالات عيد الرياض هذا العام, بكثرة الفعاليات النسائية, وعن دورها تقول أجسد شخصية الطقاقة والذي أمل أن يكون إضافة جديدة لي في مناسبة طيبة مثل احتفالات عيد الفطر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة