Wednesday  31/08/2011/2011 Issue 14216

الاربعاء 02 شوال 1432  العدد  14216

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

المليك يتبادل التهاني مع عدد من القيادات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - واس:

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود اتصالاً هاتفياً أمس من جلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية هنأه خلاله بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأعرب خادم الحرمين الشريفين عن شكره وتقديره لجلالة ملك المغرب على تهنئته بهذه المناسبة السعيدة، داعياً الله أن يعيدها على الأمتين العربية والإسلامية بالخير والمسرات.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود اتصالاً هاتفياً أمس من فخامة الرئيس العماد ميشال سليمان رئيس الجمهورية اللبنانية هنأه خلاله بمناسبة عيد الفطر المبارك. وأعرب خادم الحرمين الشريفين عن شكره وتقديره لفخامة الرئيس اللبناني على تهنئته بهذه المناسبة السعيدة سائلاً الله أن يعيدها على الجميع باليمن والبركات.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود اتصالاً هاتفياً أمس من فخامة الرئيس عمر حسن أحمد البشير رئيس جمهورية السودان هنأه خلاله بمناسبة عيد الفطر المبارك. وأعرب خادم الحرمين الشريفين عن شكره وتقديره لفخامة الرئيس السوداني على تهنئته بهذه المناسبة السعيدة، سائلاً الله أن يعيدها على الأمتين العربية والإسلامية بالفرح والمسرات.

كما تبادل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليمنية التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك. وأعربا عن أمانيهما بأن يعيد الله هذه المناسبة السعيدة على الأمتين الإسلامية والعربية بالخير والبركات. جاء ذلك خلال اتصال هاتفي جرى بينهما أمس.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود اتصالاً هاتفياً امس من فخامة الرئيس محمود عباس رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية هنأه فيه بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وقد عبر الملك المفدى عن شكره لفخامة الرئيس محمود عباس على تهنئته بهذه المناسبة السعيدة داعياً المولى عز وجل أن يعيدها على الأمة الإسلامية والعربية بالخير والمسرات.

كما جرى خلال الاتصال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة