Wednesday  31/08/2011/2011 Issue 14216

الاربعاء 02 شوال 1432  العدد  14216

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مستشفى الملك خالد التخصصي يعايد المرضى

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

هنأ فهد بن جلوي بن لزهر، المدير العام التنفيذي بالنيابة في مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون، صباح يوم عيد الفطر المبارك المرضى المنومين الذين حرمتهم ظروف المرض من المشاركة مع ذويهم بهذه المناسبة الكريمة للاطمئنان على أحوالهم ومعايدتهم، رافقه خلال الزيارة الأستاذ عبدالعزيز بن محمد الهذيلي مدير المراسم والعلاقات العامة والإعلام بالنيابة، وتم توزيع باقات الزهور وحلوى العيد وسلال الفاكهة، وكذلك الألعاب لصغار المرضى، متمنياً لهم الصحة والعافية وأن يعودوا إلى أهلهم وذويهم في القريب العاجل.

وقال بن لزهر: إن الزيارة تهدف إلى إشراك المرضى في بهجة العيد والتخفيف من آلامهم بالتركيز على الجانب النفسي إلى جانب العلاج الطبي إضافة إلى تجسيد قيم التكافل الاجتماعي امتثالا لما حث عليه الدين الحنيف. وقد أبدى المرضى سعادتهم بهذه الزيارة وهم يرفعون أكفهم بالدعاء لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين ولسمو النائب الثاني - حفظهم الله- لما وفرته الدولة لهم من عناية وخدمة طبية فائقة في هذا الصرح الطبي المتميز. وقد نقل الأستاذ بن لزهر للمرضى المنومين تحيّات معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة وتهنئته لهم بعيد الفطر المبارك وتمنّياته ودعواته لهم بالشفاء العاجل.

كما نوه إلى أهمية التواصل بين كافة أفراد المجتمع، كما أمرنا بذلك ديننا الحنيف خاصة مع المرضى الذين يرقدون على الأسرّة البيضاء لإشعارهم ومشاركتهم بهذه المناسبة السعيدة ممّا يدخل البهجة والسرور عليهم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة