Wednesday  31/08/2011/2011 Issue 14216

الاربعاء 02 شوال 1432  العدد  14216

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

برعاية الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي
أهالي مدينة حرمة يحتفلون بالعيد ويكرمون أ.د.محمد الفقيه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

يقيم أهالي مدينة حرمة مساء اليوم احتفالهم السنوي بالعيد في ملتقاهم الذي تنظمه لجنة الاحتفال بالعيد في مدينة حرمة، وذلك في الساحة الواقعة بين مقر النادي الفيصلي ومركز حرمة، وقد استعدت لجنة الاحتفال بالعيد لهذا الملتقى بالعديد من البرامج.

وبهذه المناسبة تحدث رئيس مركز حرمة الأستاذ سعود بن عبد العزيز الماضي حيث رفع أجمل التهاني والتبريكات باسمه ونيابة عن أهالي حرمة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وإلى سمو ولي عهده الأمين وإلى سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه وإلى الأسرة الحاكمة الكريمة والشعب السعودي النبيل بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك وتمنى من الله أن يعيده على الجميع أعواماً عديدة وهم في خير صحة وعافية، وشكر أعضاء اللجنة المنظمة لهذا الملتقى على الجهود التي يبذلونها في سبيل إنجاحه وتميزه كما وجه الدعوة لجميع أهالي حرمة لحضور هذا الملتقى.

وصرح الأستاذ إبراهيم بن عبد الرحمن التركي المشرف العام على لجنة الاحتفال بالعيد في مدينة حرمة بأن احتفالات هذا العام تتميز بالعديد من البرامج ومنها عرض فيديو لحرمة خلال عام وسحوبات للحضور ومشاهد وقصائد وكلمات وتكريم شخصية العام وهو أ.د.محمد الفقيه وبرنامج معايدة زملاء الدراسة الابتدائية بالإضافة إلى جلسة حميان الثانية والتي تستعيد الذكريات الباسمة كما تنظم اللجنة احتفالاً خاصاً بالنساء في دار أم المؤمنين ميمونة - رضي الله عنها -.

وبرامج الاحتفال على مدى يومي الاحتفالات تشمل الصغار والكبار والنساء والأطفال.

وبالإضافة للدبابات والخيول وعلى مدى يومين يسعد الأطفال مساء غدٍ بأناشيد ومسابقات الأستاذ سعد الطلحة, كما سيكون حفل هذا العام على شرف الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي أ.د. عبد الله بن عبد المحسن التركي وبحضور عدد كبير من أعيان حرمة من مسؤولين ورجال أعمال وغيرهم، وقد حظي الاحتفال برعاية صحفية من جريدة الجزيرة وقد حقق الاحتفال على مدى أعوامه السابقة هدفه الاجتماعي الرئيس بالتقاء أهالي حرمة ومن مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية وخارجها.

ويتم بث فعاليات عل موقع مدينة حرمة www.harmh.com, وقد دعا المشرف العام على لجنة الاحتفال بالعيد عموم أهالي حرمة لحضور هذه الاحتفالات والاستمتاع ببرامج حرمة المميزة في العيد ولقيا الأحبة من أهالي مدينة حرمة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة