Wednesday  31/08/2011/2011 Issue 14216

الاربعاء 02 شوال 1432  العدد  14216

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

(العيد) يجمع أعضاء شرف العميد غداً:
الاتحاد يستأنف تدريباته غداً على فترتين.. والأجانب يصلون على دفعات.. والإدارة تحتوي أزمة السلة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد

يقيم نادي الاتحاد بعد صلاة المغرب من يوم غدٍ الخميس حفل المعايدة السنوي الذي يقام في قاعة الأمير طلال بن منصور بمقر النادي والذي تشهد الاحتفالية حضور أعضاء الشرف والذي من المتوقع حضور أعداد كبيرة غداً في ظل القبول الواسع الذي يحظى به الرئيس الحالي اللواء محمد بن داخل الجهني من قبل الاتحاديين كما ستتواجد أيضاً الجماهير الاتحادية التي تحرص دائماً للالتقاء في النادي وحضور هذه الاحتفالية المعروفة عن نادي الاتحاد.

من جانبه أكد رئيس نادي الاتحاد اللواء محمد بن داخل الجهني بأنه تم الانتهاء من الترتيبات الخاصة بإقامة حفل المعايدة غداً. وفي سياق آخر تستأنف تدريبات الفريق الكروي الأول غداً الخميس على فترتين صباحية ومسائية، حيث ستكون الحصة التدريبية الصباحية في صالة اللياقة والحديد بينما ستكون الحصة المسائية على ملعب الأمير فيصل بن فهد بمقر النادي، وتأتي هذه التدريبات تحضيراً لمنافسات الموسم الرياضي المقبل الذي سوف يفتتحه الفريق بلقاء التعاون يوم الحادي عشر من شهر شوال الحالي في جدة ضمن مباريات دوري زين السعودي للمحترفين.. هذا وقد تأكد بأن يخوض الاتحاد بروفة ودية أخيرة مع فريق الربيع يوم الاثنين المقبل في مقر النادي.

هذا وكان الجهازان الفني والإداري قد منحوا اللاعبين راحة عن التدريبات أمس واليوم الأربعاء بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، حيث تقرر بأن يصل اللاعبين المحترفين البرتغالي باولو جورج والبرازيلي ويندل جيرالدو إلى جدة يوم الجمعة المقبل بينما سيصل المحترف الجزائري عبدالمالك زياييه يوم السبت المقبل بعد الفراغ من المشاركة مع منتخب بلاده بينما سيصل المحترف الكويتي فهد العنزي في السابع من شهر سبتمبر المقبل.

وعلى صعيد آخر احتوى رئيس نادي الاتحاد اللواء محمد بن داخل الجهني ونائبه المهندس أيمن نصيف أزمة فريق كرة السلة وذلك عندما عقدوا اجتماع مع لجنة تطوير كرة السلة للوقوف على ما تم اتخاذه من خطوات لتطبيق خطة التطوير والبناء ومن ثم استعرض المجتمعون بنود الميزانية المعتمدة للموسم المقبل، الجهني أعضاء اللجنة بالعمل على تنمية قدرات المدربين الوطنيين امتداداً لتوجهات سمو الرئيس العام لرعاية الشباب.

وعلى ذات الشأن يصل المدرب الجديد لفريق الكروي الأول لكرة السلة ومساعده عقب عيد الفطر المبارك ليتولى مهام الإشراف على الفريق مع انطلاقة الموسم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة