Wednesday  31/08/2011/2011 Issue 14216

الاربعاء 02 شوال 1432  العدد  14216

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

العين يزاحم الأهلي القطري لخطف ويلهامسون.. والهرماش يمتعض من الشائعات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

دخل نادي العين الاماراتي في منافسه قوية مع نادي الاهلي القطري للظفر بخدمات محترف فريق الهلال السويدي ويلهامسون وذلك بعد ان قدم العين عرضا للاعب للاستفادة من خدماته لمدة موسم مقابل مليوني يورو إضافة لبعض المميزات فيما اكتفى الاهلي القطري بعرضه السابق والذي بلغ مليون و700 الف يورو، في حين يعكف اللاعب مع وكيل اعماله بدراسة العرضين المقدمين له قبل اتخاذ القرار النهائي لاسيما ان الهلاليين وضعوه خارج حساباتهم بعد التعاقد مع الكاميروني ايمانا وتأكد عودة المحترف المغربي عادل الهرماش بعد نحو شهر إلى الملاعب.

إلى هنا وابدى المغربي عادل الهرماش امتعاضه من الشائعات التي تلاحقه عن وجود اصابة مزمنة لديه ستغيبه طويلا وشدد في حديثه للصحافة المغربيه إنه لن يلتفت لهذه الاحاديث.. وقال: « الجهاز الفني بالهلال وزملائي اللاعبون لم يتذمروا من الاصابة وكانوا متعاونين معي للغاية وبعض انصار الهلال اجد العذر لهم لانهم انزعجوا من الاصابة لرغبتهم بمشاركتي منذ بدايه الموسم ولذلك اطمأنهم بأن الاصابة لا تقلقني وسأستمر في برنامجي العلاجي للعودة للملاعب وسأحقق البطولات مع الهلال بإذن الله كوني امتلك طموح كبير في مسيرتي الرياضية».

من جهة أخرى أقر المركز الاعلامي بنادي الهلال بالتنسيق مع ادارة الكرة بالفريق الاول اقامة مؤتمرات صحيفة قبل كل مباراة دورية تماشيا مع مطالب الاتحاد الآسيوي وهيئة دوري المحترفين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة