Thursday  01/09/2011/2011 Issue 14217

الخميس 03 شوال 1432  العدد  14217

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

انطلاق فعاليات عيد الفطر ببقعاء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

بقعاء ـ فهد الشيحان :

انطلقت فعاليات مهرجان عيد الفطر بمحافظة بقعاء في يومها الأول في مقر الاحتفالات غرب البلدية، بحضور رئيس بلدية بقعاء الأستاذ سعود بن عبد العزيز القبلان وعدد من المسئولين وأعيان وأهالي المحافظة.

وقد بدأت فعاليات اليوم الأول عصراً بالمعايدة وتبادل التهاني بعيد الفطر المبارك في ساحة المهرجان، وبعد صلاة المغرب أقيمت العرضة النجدية، وبعد صلاة العشاء بدأت الأمسية الشعرية في صالة الاحتفالات بدأها مقدم الحفل الأستاذ خالد الحمد بمقدمة عن جهود البلدية في إقامة مثل هذه المهرجانات، ثم رسم عدد من الشعراء قصائد شعرية منبرية وهم :

محسن الخلف، وقناع الناصر، وسعد الحسين، ونايل الرياح، وعبد الله الخميس, وحمود الشلاقي، وعبد الله الخميس، وهادي عامش، وعلي الذرفي، بعد ذلك بدأت الأمسية الشعرية للشعراء:

محمد القناع، ونايف الحميدي، وصالح الفهيد، ويوسف العبيد، والمنشد محمد الرحيل، حيث أبدع الشعراء في قصائدهم ولاقت استحسان الجميع.

وبعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء، ثم بدأت العرضة النجدية بمشاركة رئيس البلدية الأستاذ سعود القبلان واللواء مبارك السيف وعدد من محبي العرضة..

من جانب آخر وصل الى محافظة بقعاء عن طريق مطار حائل نجوم قناة كراميش الفضائية الذين سوف يحيون مساء اليوم (الخميس) فعاليات حفل العيد في يومه الثالث في المسرح المكشوف.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة