Thursday  01/09/2011/2011 Issue 14217

الخميس 03 شوال 1432  العدد  14217

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

عزيزتـي الجزيرة

 

نادي الطيران الشراعي بالرس في أيد أمينة

رجوع

 

حثَّ خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله - أمراء المناطق أثناء استقباله لهم بمناسبة اجتماعهم السنوي الثامن عشر الجميع على تقوى الله عزَّ وجلَّ والاهتمام بمصالح المواطنين والمقيمين ومتابعة أحوالهم وتلمس احتياجاتهم والعمل على تحقيق التنمية المتوازنة في جميع مناطق المملكة.

وقد تعوّدنا - بحمد الله - في منطقة القصيم مثل هذا الاهتمام باحتياجات التنمية في كافة أجزاء المنطقة من قِبل صاحب السمو الملكي أمير المنطقة وسمو نائبه حفظهما الله. ومن أقرب الشواهد المتزامنة مع هذا التأكيد من خادم الحرمين الشريفين، ما لمسته من الاهتمام الفوري بما كتبته مؤخراً في (الجزيرة) عن نادي الطيران الشراعي المزمع إنشاؤه في محافظة الرس كخدمة الراغبين في تعلّم الطيران الشراعي من أبناء القصيم وكنت مشفقاً للاطمئنان على مصير هذا النادي، فقد تم استدعائي لمقابلة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود نائب سمو أمير المنطقة وتأكّد لي على أثر هذه المقابلة المباركة أنه قد تم استلام الأرض المخصصة لهذا النادي جنوب الرس من قبل اللجنة المكلّفة بمتابعة استكمال إجراءات إنشاء هذا النادي بتوجيه ومتابعة من قِبل سمو الأمير وسمو نائبه - حفظهما الله.

لقد سعدتُ بهذه المقابلة المباركة وبالتوجيهات القيّمة التي يحتاجها كل من يكتب للصحافة.

وختاماً أقدم الشكر إلى المسؤولين في نادي الطيران الشراعي ولهذه الصحيفة الأثيرة لدينا باعتبارها داعماً إعلامياً قوياً لمطالب المواطنين واحتياجاتهم.

محمد الحزاب الغفيلي - الرس

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة