Thursday  01/09/2011/2011 Issue 14217

الخميس 03 شوال 1432  العدد  14217

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

استعدادا لمواجهة عمان غداً
الأخضر وصل إلى مسقط.. ويختتم استعداداته اليوم بمران أخير

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله المالكي:

وصلت بعثة منتخبنا الوطني الأول مساء أمس الى العاصمة العمانية مسقط استعدادا لمواجهة منتخب عمان غدا الجمعة على ملعب نادي السيب في أولى مباريات المجموعة الرابعة في المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية، حيث كان في استقبالهم أعضاء مجلس الاتحاد العماني للكرة القدم.

وكان منتخبنا قد أقام معسكرا في العاصمة الاماراتية أبو ظبي استمر عشرة ايام لم يجر خلاله اي لقاء ودي حيث اكتفى مدرب المنتخب الهولندي فرانك ريكارد بإجراء مناورة كروية بين نجوم المنتخب اطمأن من خلالها على جاهزية المنتخب لهذا للقاء الهام.

وقد غادر جميع اللاعبين المختارين الى مسقط، وسيشاركون في التدريب الأخير الذي سيقام على ملعب السيب في السادسة مساء اليوم وهو نفس الموعد المقرر للمباراة.

وكان منتخبنا قد أجرى تدريبه الأخير عصر أمس على ملعب نادي القوات المسلحة في أبو ظبي مقر إقامته شارك فيه جميع اللاعبين وسيفتقد منتخبنا لخدمات اللاعب نواف العابد لحصوله على بطاقتين صفراوين في لقاءي الذهاب والإياب أمام منتخب هونج كونج .

من ناحية أخرى يعقد الهولندي فرانك ريكارد مدرب منتخبنا والفرنسي بول لوغوين مدرب عمان بعد ظهر اليوم الخميس مؤتمراً صحفياً يتحدثان من خلاله عن اللقاء الافتتاحي لهذه المجموعة و أهميته للمنتخبين.

هذا وستعود بعثة المنتخب مباشرة عبر طائرة خاصة الى مطار الملك فهد بالدمام استعدادا لمواجهة منتخب استراليا يوم السادس من شهر سبتمبر.

- تجدر الإشارة إلى أننا في (الجزيرة) حاولنا كثيرا الاتصال بالمتحدث الرسمي للمنتخب خالد المعجل أو أحد الإداريين المرافقين للتحدث عن هذا اللقاء، ولكن جميع اتصالاتنا لم تجد من يرد عليها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة