Thursday  01/09/2011/2011 Issue 14217

الخميس 03 شوال 1432  العدد  14217

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

معلقا على حديث مدير الكرة
الناقور: غياب هرماش لن يعرقل مسيرة الهلال.. ورحيل ويلهامسون لن يؤثر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله الحربي:

أبدى عضو مجلس إدارة نادي الهلال الأستاذ حسن الناقور تفاؤله بالموسم الجديد، وعلق على حديث مدير الكرة الكابتن سامي الجابر بشأن ما ذكره بخصوص استعداد الفريق للاستحقاقات المقبلة بأن الجابر أراد التوضيح بأن هناك بعض الصعوبات التي واجهت فترة الاستعداد ومنها عدم تواجد لاعبين المنتخب الأول في المعسكر المقام في ألمانيا وأيضاً عند عودة الفريق غاب بعض لاعبين المنتخب الأولمبي لالتحاقهم بمعسكر المنتخب، كما أن عدم تواجد اللاعبين الأجانب من بداية المعسكر يعود للصعوبات التي واجهناها أثناء المفاوضات مع الأندية الكبيرة التي تملك بطاقات اللاعبين.

وقد بين الناقور في حديثه للجزيرة أن أيّ فريق يقوم بتغيير لاعبيه الأجانب بشكل كامل يحتاج بعض الوقت لانسجامهم مع الأجواء والمجموعة الجديدة وحصول المدرب على الوقت

الكافي لوضع الخطط والتكتيك المناسب والتعرف على إمكانيات اللاعبين بشكل متكامل وهذه الأسباب أثرت على المستوى الفني للفريق في اللقاءات الودية التي خاضها الهلال وأن المدرب يملك عقلية مميزة وكل ما يحتاجه هو الوقت لكي تظهر بصماته على الفريق.

وأضاف الناقور إن رحيل السويدي ويلهامسون لن يؤثر على الفريق لأن الهلال لا يقف على لاعب واحد مهما كان اسمه وعطاؤه. كما أكد أن غياب اللاعب المغربي عادل هرماش في الأربعة لقاءات الأولى في دوري زين للمحترفين لن تعرقل مسيرة الفريق في بداية المشوار لأننا تعودنا دائماً في الهلال أن يكون البديل الجاهز على مستوى اللاعب الأساسي خاصة في ظل تواجد كوكبة من النجوم أمثال اللاعب خالد عزيز ومحمد القرني وبندر البيشي في محور الارتكاز.

وبما يخض مفاوضات الشهراني وضح الناقور أن التوقيع مع اللاعب بات قريباً بعد التوصل لصيغة اتفاق بين الجانبين، وننتظر في الجانب الهلالي عودة رئيس مجلس إدارة نادي القادسية الأستاذ عبدالله الهزاع من خارج البلاد وبإذن الله خلال اليومين المقبلين سنغلق صفقة انتقال اللاعب ياسر الشهراني إلى نادي الهلال.

هذا وقد أثنى الأستاذ حسن بالدور الكبير الذي يقوم به مدير الكرة الكابتن سامي الجابر واصفاً إياه بالعقلية الاحترافية والكفاءة المهنية الكبيرة، واكتفى بذلك.

 



 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة