Saturday  03/09/2011/2011 Issue 14219

السبت 05 شوال 1432  العدد  14219

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

عقب اختتام احتفالات عيد الرياض.. ابن عياف:
الاحتفالات سارت بالطريقة التي ينشدها الجميع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة -عبدالرحمن المصيبيح:

أعرب سمو أمين منطقة الرياض الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف عن سعادته وامتنانه للنجاح الذي واكب احتفالات عيد الفطر المبارك، وقال في تصريح خاص (الجزيرة) إن هذا النجاح جاء بتوفيق من الله ثم بمتابعة وتوجهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز، حيث سارت الاحتفالات بالطريقة التي ينشدها الجميع واستطعنا تحقيق رغبات الجميع وإرضاء كافة الأذواق.

وعن الاستعداد للعام القادم قال سموه: مع نهاية احتفالات هذا العام تعقد اللجنة المنظمة اجتماعاً وتستعرض كافة الأمور الخاصة بها وتطلع على التقارير وتعالج السلبيات وتطلع على المقترحات.

وقدم سموه شكره وامتنانه لكل من ساهم في تحقيق هذا النجاح.

وحققت الإدارة العامة للنظافة في أمانة منطقة الرياض أكثر من 8000 عامل بمعداتهم وسياراتهم للقيام بأعمال النظافة داخل الرياض - وخارجها خاصة في المنتزهات والأماكن البرية.

وتابع المهندس أحمد البسام مدير الإدارة العامة للنظافة في أمانة منطقة الرياض أعمال النظافة وكذلك مساعديه في الإدارة حيث تم نقل كميات كبيرة من النفايات إلى خارج المدينة.

وأسهم رجال المرور في مدينة الرياض بجهود كبيرة خلال أيام العيد، حيث انتشر أكثر من 1300 رجل مرور في تقديم تلك الجهود وخصص لذلك حوالي 670 مركبة.. بالإضافة إلى شرطة الرياض التي تواجدت طوال أيام العيد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة