Saturday  03/09/2011/2011 Issue 14219

السبت 05 شوال 1432  العدد  14219

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

شاعرتان تتنافسان في المسابقة الشعرية
المتعة والإثارة (تغلق) فعاليات مهرجان الأفلاج في يومه الثالث

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

تغطية وتصوير ـ ناصرالفرشان:

واصل مهرجان الأفلاج في ابتهاج الرابع فعالياته المتنوعه والممتعة في يومه الثالث، حيث حضرت المتعة والبهجة والإثارة وذلك من خلال البرامج المقدمة، ابتدأت الفعاليات بعرض (دريف) والذي اشتمل على مهارات في قيادة السيارات الاحترافي ومهارات وألعاباً منوعة في التحدي استمتع بها الحضور وبعد العشاء على ساحة منتزه سحاب حيث استهل الأستاذ عبدالله السلمي قائد فرقة نجو المرح ألعاباً منوعة ومسابقات حركية مثيرة بين تنافس الحضور على المشاركة فيها تبع ذلك مشاهد كوميدية قدمها أحد الشخصيات المميزة في هذا المجال ثم قدمت فرقة النمور بقيادة الكابتن محمد العصيمي ألعاباً جميلة في خفة اليد، صفق لها الكثير وأعجبوا كثيراً، أعقب ذلك محاورة شعرية تفاعل معها الجمهور استمرت لوقت متأخر من صباح اليوم التالي.

وعلى الجانب المقابل تواصلت فعاليات المهرجان النسائية حيث قدمت فرقة (يا الله يا بنات) وفرقة النمور الصغيرة ألعاباً ومسابقات ومشاهد كوميدية وشخصيات كرتونية ومهرجات ووصلات إنشادية وكانت المسابقات الحركية حاضرة، كما أجريت مسابقة شعرية من الجمهور فقد تنافست شاعرة من الأفلاج وشاعرة من الرياض في منافسة شعرية واستطاعت شاعرة الأفلاج الفوز بالمسابقة وذلك من خلال تصويت الجمهور وحضرت الروح التنافسية بين الجمهور وقدمت أركانا ترفيهية كتلوين الورق والصلصال والمكعبات الإبداعية تحت إشراف استاذة مختصة في هذا المجال كما تواجدت البالونات والألعاب الهوائية ذكرت ذلك للجزيرة الأستاذ بدور العصيمي المشرفة على فرقة النمور الصغيرة والتي قدمت شكرها لمشرفة اللجنة التنظيمية النسائية الأستاذة ليلى المريف والتي تأتي تشرف عليها مبرة الأفلاج الخيرية.

الجزيرة التقت بمنشد شارة مهرجان الأفلاج في ابتهاج الرابع الأستاذ ماجد بن عبدالرحمن المحيميد والذي أبدى فخره وسروره بتقديم الشارة للسنة الثالثة على التوالي، وقال من أبسط حقوق المحافظة أن أقدم لهم هذه العمل البسيط.

وحقيقة أقدم شكري للرئيس الذهبي رئيس بلدية محافظة الأفلاج الأستاذ مسفر الضويحي والذي أجدني مقصراً مهما قدمت لما لمسته من عطاء وبذل للمحافظة فجزاه الله عنا خير الجزاء.

من جانبه أوضح الأستاذ إبراهيم بن مسلم الزعير عضو اللجنة الإعلامية سعادته البالغة في المشاركة في هذا المهرجان للسنة الرابعة على التوالي وقدم شكره لكل من قدم وبذل وساهم في إنجاح هذا المهرجان، متمنياً أن يكون العام أكثر جمالاً وألقاً وليس ذلك بمستغرب عليهم.

حسن الجنيب أحد حضور المهرجان عبر عن سعادته بهذا الاحتفال والتقاء أبناء المحافظة فيه وإدخال الفرح والسعادة عليهم طيلة أيام العيد وشكر القائمين عليه.

مشاهدات من المهرجان

- تواجد في كل مكان وابتسامته الدائمة لا تفارق محياه هذا هو حال نائب رئيس اللجنة المنظمة الأستاذ مرضي الحبشان أو كما ينادية محبوه أبو أنس.

- تحية تقدير من كل العاملين في اللجان لرئيس لجنة التجهيزات عيسى أبوغياظ ولزميله الزعفران (أبوبندر) ولمدير مكتب رئيس البدية محمد المحيميد في تلبية طلبات اللجان العاملة وتذليل الصعاب.

- جهود جبارة تبذلها اللجنة النسائية لإنجاح الاحتفالات تحت إشراف القسم النسائي في مبرة الأفلاج الخيرية.

- تنوع برامج الاحتفالات وشمولها ساهمت في زيادة الحضورالجماهيري للمهرجان على الجانبين الرجالي والنسائي

* كان من بين الحضور عدد من الجاليات العربية والاسلامية ..

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة