Saturday  03/09/2011/2011 Issue 14219

السبت 05 شوال 1432  العدد  14219

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

في ثالث أيام العيد
أمانة الرياض تواصل معايدة المرضى المنومين بمستشفيات العاصمة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اختتمت مساء الخميس الماضي ثالث أيام عيد الفطر المبارك فعاليات برنامج أمانة منطقة الرياض لمعايدة المرضى المنومين في المستشفيات، بزيارة مستشفى الملك خالد الجامعي ومدينة الملك فهد الطبية بالرياض، وذلك بمشاركة عدد من الفنانين والمشاهير ونجوم المجتمع السعودي.

وقدم مدير عام الخدمات الاجتماعية بأمانة منطقة الرياض المهندس خالد العطية بمشاركة المرافقين معه خلال الزيارة عدداً كبيراً من الهدايا وباقات الورود للمرضى من الكبار والأطفال.

وقال العطية في تصريح على هامش الزيارة: إن أمانة منطقة الرياض بتوجيهات سمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف أمين منطقة الرياض حريصة كل الحرص على مشاركة كل فئات المجتمع فرحة العيد، وإدخال هذه الفرحة إلى قلوب المرضى الذين حرمتهم حالتهم الصحية من مشاركة ذويهم وأهلهم الاحتفال بعيد الفطر المبارك.

وأوضح العطية أن برنامج معايدة المرضى شمل 6 مستشفيات بمدينة الرياض هي مستشفى قوى الأمن، ومجمع الأمل للصحة النفسية، ومركز الملك فهد لأورام الأطفال، ومدينة الأمير سلطان للخدمات الإنسانية، ومستشفى الملك خالد الجامعي، ومدينة الملك فهد الطبية بالرياض، معرباً عن شكره للمشاركين في هذه الزيارات والذين حرصوا على مشاركة أمانة منطقة الرياض في زيارة المرضى، حيث كان لحضورهم ومشاركتهم أكبر الأثر في رسم البسمة على وجوه المرضى والأطفال المنومين في المستشفيات طوال أيام العيد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة