Sunday  04/09/2011/2011 Issue 14220

الأحد 06 شوال 1432  العدد  14220

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الثقافية

 

مجلة (حياة) في سطور...

رجوع

 

الثقافية - أضواء الوابل

توجه رسالتها للفتيات من سن 14 سنة إلى 30 سنة في الخليج والعالم العربي، معالجةً همومهن ومشاكلهن ورؤاهن، مجلة حياة مجلة شهرية تصدر عن دار وهج الحياة للإعلام.. مجلة حياة سعودية ثقافية اجتماعية من طاقم صحافي نسائي متكامل برئاسة الأستاذة إيمان العقيل.

وتعد مجلة حياة للفتيات نموذجاً رائعاً لما تطرحه من قيم.. حيث إنها تكفلت بكتابة كل ما يتعلق بإصلاح المبادئ الصحيحة التي بدأت تندثر في الصحف والمجلات العربية الموجهه للنساء بشكل خاص.. هذا وتطرح المجلة بأسلوب شيق عدة أبواب منها (الروشن) الذي يحكي قصصاً من التراث الشعبي، تتولى تحريره الأستاذة سارة الخضير.

ومن الأبواب (بيني وبينك - ضوضاء - محطات - أوراق محررة ..) كما أن حياة ترحب بجميع المشاركات الأدبية والصحافية حيث تطرح زاوية زاجل للمشاركات الأدبية القصيرة وزاوية (إبداع) للمشاركات التي يرغب محرروها بنقدها أدبياً من قبل الأستاذة لبابة أبو صالح.

كما طرحت حياة منذ عام 1429هـ مسابقتها الأدبية للقصة القصيرة التي كشفت عن مواهب أدبية جمة لدى قرائها.. كما وتهتم بالجانب الاجتماعي للفتاة عبر زاوية (أنا في ورطة) وهي الزاوية الأكثر قراءة.. والأحبّ للفتيات..! حيث إن الدكتور عبدالعزيز المقبل يغوص في حل مشكلات الفتيات ليحلّها بأسلوب مبسط وسلس.. كما قدمت المجلة عبر الويب خدمة (ثمة من يسمعك) لتكون حلقة وصل بينها وبين قارئتها..

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة