Sunday  04/09/2011/2011 Issue 14220

الأحد 06 شوال 1432  العدد  14220

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

اليوسف يحقق المركز الثاني في بطولة «تويوتا» للأوتوكروس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حقق سائق فريق سنكرس- هيونداي، عبدالله اليوسف المركز الثاني في الجولة الثانية من بطولة تويوتا للأوتوكروس 2011م، بعد أن قدم عرضاً رائعاً حقق من خلاله المركز الأول على فئته مما أهله للمشاركة في نهائي الجولة والمنافسة وتحقيق المركز الثاني.

وحقق المركز الأول خالد السعدون فيما جاء محمد الخوري في المركز الثالث.

وعبَّر اليوسف عن سعادته بالمستوى الذي قدمه، وأشاد بمستوى المنافسة والتنظيم الرائع للجولة، وقال: «التحاقي بفريق سنكرس -هيونداي يعد تحولاً كبيراً في مسيرتي الرياضية والذي من خلاله انتقلت الى عالم الاحتراف، ولا يزال جدول البطولات الخارجية المتاح للفريق يحمل المزيد من المشاركات».

من جانبه، أشاد مؤسس ومدير فريق سنكرس- هيونداي محمد السفياني بأداء اليوسف والتنظيم الرائع للبطولة، وقال: «عبدالله اليوسف غني عن التعريف، وما يقدمه اليوم لنا من إنجازات وما يحققه من مراكز متقدمة هو الشيء الطبيعي والمتوقع من سائق بمستواه الراقي، حيث يمتلك خبرة طويلة في هذا المجال».

وأعرب السفياني عن امتنانه للشركات الراعية للفريق، وفي مقدمتها سنكرس وهيونداي الناغي وريكسونا للرجال وقناة عرب موتورز وقناة مكس اف ام.

وكانت الجولة الثانية من بطولة تويوتا للأوتوكروس 2011م قد أقيمت مؤخراً بمواقف إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، على مدى يومين، وتميزت بحضور جماهيري كبير، ساهم في إشعال المنافسة والتحدي بين السائقين على تحقيق لقب الجولة.

وينظم هذه البطولة مطور رياضة السيارات في المملكة الكابتن عبدالله باخشب للمرة التاسعة على التوالي، وتحظى بإشراف الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة