Sunday  04/09/2011/2011 Issue 14220

الأحد 06 شوال 1432  العدد  14220

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الطبية
مجموعة الحبيب تنظم الدورة الثانية عشرة لطب الأطفال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تنظم مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية الدورة المكثفة الثانية عشرة لطب الأطفال وهي معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الطبية وكذلك الأكاديمية الأمريكية للتعليم الطبي المستمر (AACME) والمخصصة للأطباء المتقدمين لامتحانات زمالة الكلية الملكية البريطانية والزمالة السعودية والعربية في طب الأطفال وذلك بحضور نخبة متميزة من الاستشاريين المتميزين في مختلف التخصصات الدقيقة في طب الأطفال.

ذكر ذلك رئيس اللجنة المنظمة الأستاذ الدكتور عبدالله الحربش استشاري طب الأطفال ونائب الرئيس التنفيذي لشؤون الأطباء بالمجموعة، وأوضح أن الدورات الماضية شهدت إقبالاً كبيراً من جانب الأطباء المهتمين بطب الأطفال من خلال أعداد المسجلين في قائمة المشتركين منذ الإعلان عن تنظيمها وهو ما يشير إلى النجاح في تنظيم مثل تلك الدورات الطبية المتخصصة بشكل دوري لتطوير مهارات وخبرات المشاركين من خلال مجموعة من المحاضرات العلمية التي سيتم تزويد الحضور بها، مؤكداً أن الدورة الثانية عشرة لطب الأطفال ستشهد التركيز على مناقشة المستجدات في طب الأطفال وطرح المحاضرين للأسئلة المتعددة الخيارات والشرائح بالإضافة إلى عرض صور لحالات مرضية نادرة لمناقشتها أثناء المحاضرات.

وأضاف أ. د. الحربش قائلاً: إن نجاحنا في تنظيم الدورات العلمية السابقة ضاعف من مسؤوليتنا تجاه المشاركين، وذلك لرغبتهم في تنظيم المزيد من الدورات المتخصصة يقدمها متحدثون لديهم الخبرة العلمية والعملية بالشكل المطلوب.

يذكر أن دورات طب الأطفال السابقة شهدت نجاحاً لافتاً للنظر وإشادة من الحضور وتميزاً في العرض والمحتوى وهو المتوقع للدورة الثانية عشرة بإذن الله إذ ستعقد لمدة خمسة أيام تبدأ من السبت 19 شوال 1432هـ الموافق 17 سبتمبر2011 م وحتى يوم الأربعاء 23 شوال 1432هـ الموافق 21 سبتمبر2011م بقاعة الأستاذ عبدالرحمن العييد بمستشفى د. سليمان الحبيب بالريان وعلى الراغبين في الالتحاق بالدورة التسجيل عبر الموقع الإلكتروني للمجموعة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة