Sunday  04/09/2011/2011 Issue 14220

الأحد 06 شوال 1432  العدد  14220

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«واحة التداوي الطبي» يدشن عمله بعدد من العروض المميزة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تم مؤخرا افتتاح مركز واحة التداوي الطبي كأحدث مركز طبي متكامل في شمال العاصمة الرياض مخرج 6 - طريق أبو بكر الصديق، ويضم المركز كافة التخصصات الطبية والدقيقة من عيادات الأسنان والنساء والولادة والأطفال وعيادات الباطنية والقلب والعظام بالإضافة لقسم متكامل للمختبرات والأشعة التشخيصية، فضلا عن تقديم خدمة مميزة تتمثل في خدمة الرعاية المنزلية والمجهزة بعيادة متكاملة ومتنقلة بأحدث الأجهزة الطبية .

أكد ذلك الدكتور محمود البدري المدير الطبي للمركز حيث قال إن افتتاح مركز واحة التداوي الطبي جاء نتيجة جهود كبيرة ودراسات اقتصادية وطبية للوصول إلى نتائج عالية ومرضية لكافة العملاء من خلال تطبيق معايير جودة الرعاية الصحية والإدارية.

وأشار إلى أن المركز يضم أحدث الأجهزة الطبية العالمية، وهذا يساعد على تقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية ذات الجودة العالية، كما يضم فريقاً طبياً من المتخصصين حاملي الشهادات العليا والخبرة الكافية في تخصصاتهم المختلفة، منوها إلى أن المركز حرص على استقطاب الكفاءات الإدارية والفنية بهدف رفع مستوى الخدمة للوصول إلى الراحة التامة للمريض.

وأكد المدير التنفيذي الأستاذ فهد الفريحي إلى أنه بمناسبة الافتتاح طيلة شهر رمضان المبارك سيقدم مركز واحة التداوي خصومات خاصة تصل إلى 50 % على كافة الخدمات بالإضافة إلى هدايا مجانية لكافة الزوار.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة