Sunday  04/09/2011/2011 Issue 14220

الأحد 06 شوال 1432  العدد  14220

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قضية عطيف تمنع الشباب من إعلان قائمة الـ 26
ياتارا لصحيفة تركية: أنا غير مرتاح بالسعودية وأتمنى العودة لطرابزون!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

أبدى المحترف الأجنبي في صفوف فريق الشباب الغيني إبراهيم ياتارا عدم ارتياحه باللعب في المملكة بسبب اختلاف الأجواء المناخية بين السعودية وتركيا محطته الأخيرة قبل الانتقال إلى نادي الشباب.

ونقلاً عن صحيفة (هت سبورت) التركية طلب ياتارا من إدارة ناديه السابق طرابزون التركي إعادته للعب معه مجدداً بسبب عدم ارتياحه في الرياض بسبب الأجواء الحارة التي لا يستطيع العيش فيها على حد تعبيره.

من جانب آخر أجلت الإدارة الشبابية إعلان قائمة الـ26 لاعباً للفريق الأول وذلك بسبب رغبة الإدارة بمعرفة مصير اللاعب عبده عطيف الذي لم تتضح الروية حول عملية استمرار أو رحيله عن الفريق.

من جهته يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب في مساء اليوم لقاء وديا أمام فريق الباطن من حفر الباطن على استاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي.

إلى ذلك أدى الفريق الأول تدريباته مساء أمس ،وفرض السيد برودوم على الفريق تمارين تكتيكية جاءت على فترتين الأولى تم تطبيق تدريبات تكتيكية بمتابعة وتوجيه من كامل الجهاز الفني، عقب ذلك أدى الفريق تدريبات حرة دون التقيد بتكتيكات تحت ناظري المدير الفني.

من جانبه بدأ اللاعب نايف القاضي تنفيذ برنامجه التأهيلي باللف حول المضمار فيما تماثل اللاعب زيد المولد للشفاء من الإصابة في مفصل القدم ومنحه الجهاز الطبي إجازة ليوم واحد بعد تعرضه لنزلة البرد.

وفي شأن آخر غادرت ظهر أمس بعثة الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الشباب إلى منطقة القصيم لإقامة معسكر إعدادي قبل انطلاقة كأس الأمير فيصل بن فهد الأسبوع القادم. وضمت البعثة الشبابية الأجهزة الفنية والإدارية والطبية إضافة إلى (19) لاعباً.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة