Sunday  04/09/2011/2011 Issue 14220

الأحد 06 شوال 1432  العدد  14220

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

العضوية الشرفية لولي عهد دبي والنابودة
الهلال يغادر اليوم إلى دبي ويسقط عزيز من حساباته نهائياً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله الحربي

تغادر بعثة فريق الهلال الكروي اليوم إلى دبي استعدادا لمواجهة فريق الأهلي الإماراتي ودياً مساء غد، ويرأس البعثة الزرقاء عضو إدارة النادي حسن الناقور وسيجري الفريق تدريبه مساء اليوم في ملعب المباراة التي ستنطلق في 7:45 .

وسيقدم الناقور عضوية الهلال الشرفية لكل من: سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، ولأحمد بن عبدالله النابودة رئيس شركة النادي الأهلي الإماراتي خلال لقاء الفريقين القادم.

من جهة أخرى قرر الجهازان الفني والإداري استبعاد اللاعب خالد عزيز عن صفوف الفريق الكروي نتيجة غيابه خلال يومي الجمعة والسبت عن التدريبات دون عذر مقنع وعدم السماح بعودته مجدداً, كما تقرر استبعاد الثنائي محمد القرني وبدر الدعيع عن المغادرة مع الفريق إلى دبي بعد غيابهما عن تدريب يوم الخميس الماضي وبقائهما في الرياض لتطبيق برنامج تدريبي خاص، وكذلك تحويل كل من: شافي الدوسري وسالم الدوسري إلى الفريق الأولمبي بعد تأخرهما عن الانضمام لأول تدريبات الفريق بعد الإجازة يوم الخميس الماضي.

وأكد مدير عام إدارة كرة القدم سامي الجابر أن هذه القرارات جاءت بالتنسيق مع مدرب الفريق الذي يحرص على تطبيق الأنظمة واللوائح والتعامل بشكل احترافي مع جميع اللاعبين؛ حيث إن مثل هذه الغيابات ستؤثر على بقية اللاعبين وتم اتخاذها لمصلحة الفريق بالرغم من النقص الحاصل في صفوفه جراء غياب اللاعبين الدوليين الثمانية والمحترفيين الأجنبيين يوسف العربي وعادل هرماش.، وأوضح الجابر أن إعلان هذه القرارات للجماهير الهلالية يأتي من باب الشفافية مع الجميع والمساواة بين اللاعبين حيث تم استدعاء عدد من لاعبي الفريق الأولمبي للسفر مع الفريق إلى دبي لإكمال النقص الحاصل في صفوف الفريق نتيجة لذلك. وشدد الجابر على أن اللاعبين المتواجدين مع الفريق الذين يؤدون التدريبات بجد وإخلاص هم الأحق بالفرصة والدعم والمساندة لأن النظام هوالأساس لنجاح إي عمل.

يذكر أن اللاعب خالد عزيز كان قد اعتذر خطيا للإدارة ولزملائه اللاعبين وللجماهير الهلالية إلى جانب اعتذاره الشفهي نظير ما بدر منه من إهمال وعدم التزام بدأ منذ منتصف الموسم الماضي وتواصل حتى بداية الاستعدادات، غير أن هذه الاعتذارات والوعود ذهبت أدراج الرياح. وبذلك يصبح الفريق الهلالي في مأزق كبير في منطقة المحور الدفاعي بعد غياب كل من الهرماش والغنام بداعي الإصابة، وعزيز والقرني المبعدين بقرار إداري وفني نتيجة غيابهما.. وعليه قررت الجهاز الفني استدعاء عدد من لاعبي الفريق الأولمبي المتواجدين حالياً في معسكر الدمام لسد هذا النقص الكبير.

وعلى الصعيد الميداني أدى الفريق الكروي الأول أمس مرانه الاعتيادي والذي اشتمل على تطبيق بعض الجمل التكتيكية واللياقية إلى جانب التسديد على المرمى، وذلك على ملعب النادي الرديف.

على صعيد آخر, يتم يوم الخميس القادم بمقر مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بنادي الهلال تقديم أطقم الفريق الكروي الأول الجديدة التي سيتم ارتداؤها في الدوري، وذلك من خلال لاعبين اثنين من اللاعبين سيقومان باستعراضها امام وسائل الإعلام عند الساعة السادسة مساءً.

ومن جانب اخر اجرى لاعبو فريق الهلال الأولمبي لكرة القدم تدريباتهم الصباحية والمسائية مساء البارحه بمعسكرهم الإعدادي في مدينة الدمام والذي شهد انضمام الثلاثي: عبدالله الغامدي وسالم الدوسري وشافي الدوسري، واقتصر المران الصباحي على تدريبات التحمل المكثفة في صالة الحديد بنادي النهضة، فيما اشتمل المران المسائي والذي أقيم على استاد عبدالله الدبل بنادي الاتفاق على تدريبات لياقية وتكتيكية.

من جهة أخرى، تأخر وصول الألماني هيكوبانون مدرب الفريق الأولمبي الجديد واشرافه على الفريق بمعسكر الدمام نظرا لعدم حصوله على تأشيرة الدخول للأراضي السعودية، على أن يصل للدمام فور حصوله عليها خلال الأسبوع الجاري.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة