Sunday  04/09/2011/2011 Issue 14220

الأحد 06 شوال 1432  العدد  14220

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الإدارة تدشن الأطقم الجديدة وتعير الحضرمي للرائد
الكولمبي خوان بابلو وقع للنصر رسمياً وارتدى القميص رقم 20

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالعزيز العمران

وقع المحترف الكولمبي خوان بابلو بينو في كشوفات فريق النصر الكروي مساء أمس بحضور نائب الرئيس عامر السلهام، وذلك بعد أن تجاوز الفحوصات الطبية، وتقرر أن يرتدي القميص رقم 20، وقد عبر اللاعب عن سعادته وسروره باللعب للنصر وقال: ما وجدته من حفاوة واستقبال ستدفعني لتقديم كل ما لدي والمساهمة مع زملائي اللاعبين لاسعاد جماهير الفريق.

إلى ذلك وافقت ادارة النادي بشكل رسمي على اعارة اللاعب احمد الحضرمي لنادي الرائد حتى نهاية الموسم المقبل. وعلى صعيد الجهاز الطبي انضم اخصائي العلاج الطبيعي الجزائري رضوان عميرات للهيئة الطبية بالنادي وبدأ العمل بشكل رسمي بالعيادة الطبية مساء أمس.. ويعتبر رضوان من الاخصائيين المشهود لهم بالكفاءة حيث سبق له العمل مع المنتخبات الجزائرية.

من جهة أخرى، تلقى نادي النصر أول أمس خطاب تهنئة من الاتحاد الإسباني لكرة القدم بمناسبة حصول مدرب حراسه للفئات السنية لويس استيفس على لقب أفضل مدرب للحراس نظير الدراسات التي قدمها لتطوير طرق وأساليب تدريب الحراس, وسيكون المدرب لويس المتحدث الرسمي في مؤتمر تدريب الحراس الذي سيعقده الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في الثاني من نوفمبر المقبل في اسكتلندا ويستمر لمدة 5 أيام.

وفي شأن نصراوي آخر يقيم النصر في التاسعة من مساء اليوم الأحد في صالة الأمير سلطان بن سلمان بمقر النادي حفل تدشين الأطقم الجديدة للفريق الكروي الأول التي سيلعب بها في دوري زين للمحترفين في نسخته المقبلة. وعلى الصعيد الفني واصل الفريق الكروي الأول تمارينه اليومية التي اشتملت امس على التنويع ما بين اللياقية والفنية بمشاركة جميع اللاعبين في حين اكتفى سعد الحارثي وعبدالعزيز العازمي بالتواجد بالعيادة الطبية.

وكان المدير الفني قد اجتمع باللاعبين وكشف لهم أهمية المرحلة المقبلة التي تسبق انطلاقة الموسم المقبل وشدد على أهمية تطبيق البرنامج المعلن عنه والذي بدأ من يوم امس. السبت.

إلى ذلك أشارت بعض الأخبار إلى قرب انتقال الظهير الأيسر عبدالكريم الخيبري بنظام الإعارة إلى القادسية لمدة موسم واحد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة