Sunday  04/09/2011/2011 Issue 14220

الأحد 06 شوال 1432  العدد  14220

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

لعنة الحضري تطارد سيون وتقصيه من الدوري الأوروبي

رجوع

 

واصلت لعنة حارس المرمى المصري الدولي عصام الحضري مطاردتها لفريق سيون السويسري لتقصيه من بطولة الدوري الأوروبي (كأس الاتحاد الأوروبي سابقا) بعد انتهاكه للعقوبة المفروضة عليه بسبب التعاقد مع الحضري في عام 2008.

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) أنه استبعد سيون من مسابقة الدوري الأوروبي لعدم التزامه وتنفيذه عقوبة الحظر المفروضة عليه من قبل الاتحاد الدولي (فيفا).

وذكر اليويفا أن سلتيك الاسكتلندي سيحل مكان سيون في المجموعة التاسعة بدور المجموعات للمسابقة ليتنافس في هذه المجموعة مع أتلتيكو مدريد الأسباني وأودينيزي الإيطالي ورين الفرنسي.

وسبق لسيون أن تغلب على سلتيك في الأدوار التأهيلية للبطولة ولكن النادي الاسكتلندي تقدم باحتجاج إلى اليويفا ضد سيون الذي أشرك خمسة لاعبين ليس لديهم أهلية المشاركة نظرا لتعاقده معهم خلال فترة الحظر المفروضة عليه في سوق انتقالات اللاعبين. ووافقت اللجنة التأديبية باليويفا على احتجاج سلتيك واحتسبت له نتيجة كل من المباراتين بالفوز صفر-3 على سيون الذي أعلن أنه سيحتج ضد قرار اليويفا. وسبق للفيفا أن عاقب سيون بحظر إبرام تعاقدات مع أي لاعبين جدد لفترتي انتقال نتيجة تعاقده مع حارس المرمى المصري الدولي عصام الحضري في عام 2008 خلال فترة عقده مع النادي الأهلي المصري.

ورأى سيون أن فترة الحظر انتهت بينما أكد الفيفا أنها تستمر حتى نهاية العام الحالي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة