Tuesday  06/09/2011/2011 Issue 14222

الثلاثاء 08 شوال 1432  العدد  14222

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«زين» تكثّف حضورها في الأماكن الترفيهية لخدمة زوارها

رجوع

 

كشفت «زين السعودية» عن إقبال متزايد لوحظ في منافذ البيع والخدمة التابعة للشركة في الأماكن الترفيهية على باقة «زين تون» المخصصة للأطفال والتي أطلقتها الشركة بمواصفات مميزة توفر اتصالات آمنة لفئة الأطفال وخاضعة لرقابة الأهل، التي جاءت لتلبية حاجات الوالدين، بعد دراسات أجرتها الشركة للتعرف على نوعية الباقات التي يرغب الوالدين توفرها لفلذات أكبادهم.

وأبانت الشركة أنها زادت من عدد منافذ البيع والخدمة التابعة لها في كثير من الأماكن الترفيهية في شتى مناطق ومحافظات المملكة، كمتنزهات الحكير وغيرها؛ وذلك سعيا إلى توسيع قاعدة حضورها، وتوفير خيارات متعددة أمام العميل الذي تسعى الشركة لخدمته في مختلف الأماكن التي يرتادها من خلال الفروع والمنافذ والموزعين، دون الحاجة لتخصيص وقت لذلك، حيث يمكنهم الحصول على الخدمات في أوقات فراغهم وراحتهم، أثناء تسوقهم أو ذهابهم للمواقع الترفيهية. وأضافت الشركة أنها حققت نجاحا كبيرا في تأسيس هذه المنافذ، مشيرة إلى أن هذا النجاح يظهر جلياً من خلال ما يلمسه الزوار الكرام من توافد العملاء على هذه المراكز وإنهاء خدماتهم في أسرع وقت، مبينة أن هذه المراكز أسهمت بشكل كبير في تخفيف الضغط والازدحام على المراكز الأخرى ما أسهم أيضا في توفير أوقات العملاء الكرام زوار المراكز الرئيسية. وأكدت «زين السعودية» أن حضورها في الأماكن الترفيهية زاد من الإقبال على باقات وعروض الشركة المتنوعة والمتعددة والتي تناسب كافة احتياجات العملاء من خدمات الاتصال الصوتي والمرئي وخدمات الإنترنت.

وقدمت الشركة خالص شكرها وتقديرها إلى إدارات المراكز الترفيهية التي تتعاون معها، مشددة على افتخارها بشركائها بشتى تخصصاتهم، والذين تعتبرهم ركنا أساسيا من أركان نجاحها في السوق السعودي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة