Tuesday  06/09/2011/2011 Issue 14222

الثلاثاء 08 شوال 1432  العدد  14222

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

د.سهاد الكاف طبيبة النساء والولادة تنضم لـ «الحبيب»

رجوع

 

انضمت إلى كفاءات المجمع الطبي بالعليا التابع لمجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية الدكتورة سهاد طاهر الكاف طبيبة أمراض النساء والولادة عضو الكلية الملكية البريطانية لأمراض النساء والولادة.

ولدى الدكتورة الكاف خبرة عملية طويلة في تشخيص وعلاج أمراض النساء والولادة حيث عملت خلالها بالعديد من أفضل المستشفيات التخصصية ، و لها إسهامات بحثية عديدة في هذا المجال ، كما حصلت على العديد من الدورات التدريبية المتقدمة في هذا التخصص.

وتقوم الدكتورة سهاد الكاف بمتابعة جميع حالات الحمل والولادة وإجراء عمليات الولادة الطبيعية وعمليات التجميل المهبلية بعد الولادة ، بالإضافة إلى الولادات القيصرية. كما تجري عمليات ارتخاء الرحم والترميم المهبلي، وجميع أنواع الجراحات الشائعة الأخرى التي تشمل استئصال الأورام الحميدة، وأكياس المبايض، واستئصال الرحم، كذلك فهي ذات خبرة كبيرة في الأمراض النسائية الشائعة مثل النزف الرحمي ، واضطرابات الدورة الشهرية والألياف الرحمية، وتكيسات المبايض ، فضلا عن أنها تعالج جميع تلك الحالات بكفاءة ومهارة عالية .

ويأتي انضمام الدكتورة سهاد الكاف طبيبة النساء والولادة لكفاءات مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية انعكاساً للتميز والريادة التي تحرص المجموعة على تحقيقها وتوفير أفضل الخبرات المؤهلة تأهيلاً علميا عاليا في مختلف التخصصات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة