Tuesday  06/09/2011/2011 Issue 14222

الثلاثاء 08 شوال 1432  العدد  14222

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

عزيزتـي الجزيرة

 

إلى أكبر «مهرجان تمور في العالم» هذا الاقتراح

رجوع

 

أقرأ بين الحين والآخر في صحيفة الجزيرة تقارير وتغطيات محلية لمهرجان التمور بمدينة بريدة لهذا العام 1432هـ، فأقول: وصلتني دعوة من إدارة المهرجان الخاص بالتسوق لعام 1432هـ لزيارة بريدة وحضور فعاليات المهرجان، وكانت بمثابة تجسيد أروع الأمثلة في صناعة الإنجاز العملي المتطوّر بين رجال بريدة في هذا المهرجان الأول للتسوق.

وكانت الصدفة وليدة الأمس فكان في التشرف بزيارة أكبر مهرجان للتمور في الوطن العربي بل في العالم، لأنّ هذه الحقيقة العامرة بالعطاءات والنجاحات التي بذلها المسؤولون في مهرجان التمور بمدينة بريدة، بقيادة الرئيس التنفيذي الدكتور خالد النقيدان، فأصبح هذا السوق يرتاده الكثير من الزائرين من دول الخليج العربية ودول عربية، وقامت قنوات فضائية أوروبية وغيرها بتغطية كاملة لفعاليات هذا المهرجان.

وإنني إذ أشكر القائمين على هذا المهرجان الرائع والمنظم بإتقان واحترافية، لأتمنى لجميع العاملين في هذا المهرجان كل التوفيق والنجاح.

ولي اقتراح لإدارة المهرجان: وهو تعريف بالخدمات الاجتماعية لذوي الاحتياجات الخاصة من المعوقين واختلاف فئاتهم، بوضع مركز خاص لاستقبالهم وتقديم الخدمات بكل يسر وسهولة، إضافة إلى توفير مترجمين للغة الإشارة إلى فئة الصم والبكم .. كما آمل أن تكون هناك دعوات لزيارة السوق لبعض المحافظات والمناطق للتعريف بالنهضة الزراعية لكل المحافظات والمناطق فيما بعضهم، بما يخدم ازدهار وتطوير الزراعة في بلادنا وبشكل خاص (التمور)، فأعجبني كثيراً الحضور الإعلامي بجميع وسائله المتعدّدة.. وسهولة التعامل الإعلامي مع الزائرين، فوجدت حقيقة كل حفاوة التكريم والاستقبال من جميع الإعلاميين من مصوري ومحرري صحافة محلية ومراسلي تلفزيون، فأبهرني تجاوبهم والشفافية والأريحية التي يتمتعون بها، فعلى سبيل المثال الأستاذ خالد المقيطيب المحرر الصحفي بجريدة الرياض والمصور طارق الحميدان والمصور عبد الرحمن الشايع والمصور عبد الله الغفيص، ومجموعة كبيرة لم تحضرني أسماؤهم .. فكل الشكر والتقدير إلى أمير القصيم المحبوب صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز وإلى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن عبد العزيز نائب أمير القصيم، على دعمهم ومتابعتهم في سبيل إنجاح فعاليات ومهرجانات منطقة القصيم.

حفظ الله لهذه البلاد قائد مسيرتها وباني نهضتها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني ..

وأدام الله عزّ هذا الوطن المعطاء.

وتقبلوا خالص تحياتي.

فهد بن حسين السميح

أمين المجلس البلدي ببلدية محافظة حوطة بني تميم

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة