Tuesday  06/09/2011/2011 Issue 14222

الثلاثاء 08 شوال 1432  العدد  14222

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اختبارات الحكام شهدت نجاح 58 ورسوب 5 وتختتم الخميس القادم
المهنا: مكافآت الحكام سترتفع وخوفي زال بعد النتائج الرائعة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله المالكي

تختتم يوم الخميس القادم اختبارات الحكام بمعهد إعداد القادة بعد الانتهاء من المحاضرات التي أقيمت خلال الأيام الماضية.

وقد شهدت الاختبارات التي أجريت على ملعب إعداد القادة حضور رئيس لجنة الحكام الرئيسية عمر المهنا وأعضاء اللجنة ومدرب اللياقة البولندي قيري قيري والمحاضر الدولي السنغافوري شمس الدين والمشرف العام على الاختبار محمد سعد بخيت.

وقسمت اللجنة الحكام المشاركين الى مجموعتين ضمت المجموعة الصباحية كلا من: سعد الكثيري وعبد الرحمن العمري وفهد العريني وبدر الصويلح وخالد صلوي وعبد الرحمن الأحمري ومحمد النحيت ومحمــد العويس ومشاري المشاري وعباس إبراهيم وشكري الحنفوش وعامر الشهري وعبد الله الجربوع وعبد الله الشلوي وفهد العمري ومؤيد الصايغ وحسن الاسمري ونواف العتيبي وهشام الرفاعي وعثمان حبيب ومحمد الزهراني وعادل شراحيلي ومحمد العبكري وصالح الشــهري ومحمد الخضيري وعبد الرحيم الشمري وزياد المنصور ويحيى المعتق وعلي بدوي وعبد الله عسيري وعبد الله معافا.

فيما ضمت المجموعة الثانية مطــرف القحطاني وفهد المرداسي وعبد العزيز الفنيطل ومنصور الشمري ويحيى القرني وعبد الرحمن المالكي وحسين الستري وصالح الهذلول وتركي الخضير ويحيى هزازي ومحمد الهويش وعبد الرحمن الشــهري وظافر القرني وعبد العزيز الأسمري وأحمد فقيهي وصالح المطيري ومشعل الذيبان ومحمد الوحيمر ومحمد خماش وخالد عاقل وماجد الناصر وخالد الدغيري ووليد البعيمي وعبد العزيز السلوم وحمود الشمري وخلف المهنا وعبد الله الاحمري وعبد الرحمن منصور ومنور أبكر وناصر مظفر.

المهنا: الرئيس العام يدعمنا.. وسعيد بالنتائج

من جهة أخرى قدم رئيس لجنة الحكام عمر المهنا شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب على حرصه واهتمامه على ما يقدمه للحكام وقال: هذه شهادة حق أقولها في حق هذا الرجل الحريص بكل ما تعنيه الكلمة على تطوير الرياضية السعودية بمختلف مجالاتها وخلال فترة رئاستي للحكام لم اطلب شيئا من سموه إلا ولقي كل الاهتمام، واضاف المهنا أن سمو الرئيس العام على اتصال مباشر معه لتلمس أمور الحـــكام والتحكيم، وآخرها وقفته الصادقة مع الحكم صالح الضحيان الذي فقد خمسة من أبنائه وحرص سموه على متابعة حالة أسرته، كذلك الحكم سامي النمري الذي تكفل سموه بعلاجه وهذا دليل على حرص واهتمام سموه واتمنى أن ينعكس هذا الدعم إيجابا على مستوى الحكام وان يقدموا المستوى الذي نطمح إليه في مشاركاتنا المحلية والخارجية.

كما أبدى المهنا سعادته بما شاهده من مستوى للحكام في اختبارات الإعداد وقال على الرغم من دخول شهر رمضان والعيد إلا أن النتائج رائعة بمشاركة مجموعة كبيرة للحكام لمسابقتي دوري زين ودوري الدرجة الأولى الذي تجاوزوا هذه الاختبارات وبنتائج اكثر من رائعة ولم يسقط سوى خمسة حكام من بين هذا العدد الكبير.

وأضاف المهنا كنت خائفا من تلك الظروف التي ذكرتها، وان تكون النتائج غير مرضية لكن الحكام عكسوا ذلك وهذا يعود للحرص والاستعداد الجيد من لجنة الحكام الرئيسية واللجان الفرعية.

وعن مكافأة الحكام قال: حكام دوري زين سوف يتقاضون 1500 من اللجنة و1000 من شركة زين الشريك الراعي للمسابقة، أما حكام الدرجة الأولى وكأس الأمير فيصل فسوف يتقاضون 1500 ريال كما أن حكام الدرجة الثانية والناشئين والشباب ستكون مكافآتهم أعلى من السابق. كما أشكر جريدة الجزيرة على حضورها اختبارات الحكام والوقوف على واقع استعداداتهم وهذا ليس بمستغرب على هذه الصحيفة. الجدير بالذكر أن اختبارات اللياقة البدنية قد شهدت نجاح 58 حكماً ورسوب 5 حكام.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة