Tuesday  06/09/2011/2011 Issue 14222

الثلاثاء 08 شوال 1432  العدد  14222

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- اليوم يخوض منتخبنا الوطني أصعب وأهم مبارياته في التصفيات الآسيوية المؤهّلة لكأس العالم، عندما يواجه منتخب أستراليا القوي، وسيكون الفوز هو المطلب الأول لجماهير الأخضر لإقامة المباراة في الدمام، وإن انتهت المباراة بالتعادل فذلك الحد الأدنى من النتائج المقبولة.

- إقامة مباراة المنتخب السعودي أمام المنتخب الأسترالي في الدمام، تتطلّب حضوراً جماهيرياً مكثفاً لاستثمار ميزة الأرض والجمهور. ويجب أن تكون الجماهير عوناً للمنتخب في مواجهة اليوم. فثلما تطالب الجماهير اللاعبين بالفوز، فاللاعبون أيضاً يطالبون الجماهير بالحضور والمؤازرة.

- الرفض القدساوي لعرض الهلال بانتقال اللاعب ياسر الشهراني جاء لصالح الخزانة الزرقاء التي وفّرت (15) مليون ريال، ربما يكون صرفها في مجال آخر أكثر فائدة للنادي من ضم لاعب لن يحقق أي إضافة للفريق، لوجود من هو مثله وأفضل منه من شباب الهلال الصاعدين.

- أحرج نادي النصر نفسه وهو يضيع الوقت متعلقاً بأمل موافقة اللاعب بدر المطوع للتجديد مع النادي، حتى شارفت فترة التسجيل على الانتهاء ليعلن اللاعب عدم رغبته في الاستمرار، فتواجه الإدارة موقفاً صعباً في البحث عن بديل في وقت ضيق جداً، ربما يضطرها للتعاقد مع لاعب كيفما اتفق.

- إبعاد اللاعب خالد عزيز من أفضل القرارات التي اتخذتها الإدارة الهلالية، كون هذا اللاعب لا يستحق أي عفو أو فرصة أخرى بعد أن استمرأ الغياب والهروب والتلاعب بانضباطية الفريق كما يشاء، إضافة إلى عدم احترامه لاتفاقاته وتعهداته مع الإدارة ومع أعضاء الشرف الذين كانوا يطالبون بالصفح عنه مرة بعد أخرى. فلاعب بمثل هذه العقلية والسلوك لا يستحق أن يبقى يوماً داخل النادي.

- وافق النصر على ضم مالك معاذ الذي سمح له الأهلي بالرحيل، بهدف معالجة وضعه المادي والنفسي، ألم يكن نجم النصر الكبير سعد الحارثي أولى بالمعالجة المادية والنفسية والمعنوية من قِبل ناديه؟.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة