Tuesday  06/09/2011/2011 Issue 14222

الثلاثاء 08 شوال 1432  العدد  14222

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مسؤول هلالي طار للدمام للالتقاء بياسر.. ولاعبو الأولمبي يدعمون الأخضر اليوم من الملعب
الهلال يخسر مواجهة أهلي دبي.. البعثة تعود الليلة.. وإدارة الشباب تبلغ عزيز بصيغة عقده

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

خسر الفريق الهلالي مساء أمس مواجهته الودية أمام الأهلي الإماراتي في دبي بهدفين نظيفين في مباراة غاب عنها أكثر من 10 لاعبين من الجانب الهلالي لظروف انضمام الدوليين بالمنتخب السعودي إضافة لوجود بعض الإصابات ، واشتملت القائمة الزرقاء الأساسية أمس على الكثير من لاعبي الفريق الاولمبي حيث اختار المدرب الألماني توماس دول تشكيل مكون من (خالد شراحيلي - محمد نامي - رضوان الموسى - حسن خيرات - سلطان البيشي - بندر البيشي - حسام الحارثي - خالد كعبي - إيمانا - فهد السبيعي - بيونج سو ) ولم يظهر الفريق الهلالي بمستوى مرض في الشوط الأول، وتلقى مرماه الهدف الأول بعد مرور الربع ساعة الأولى عن طريق محترف أهلي دبي جرافيتي فيما تحسن أداء الهلال في الشوط الثاني بيد أن مهاجميه لم يهددوا مرمى الخصم كثيرا مما تسبب في استقبال الشباك الزرقاء للهدف الثاني عن طريق احمد خميس الذي استغل الضعف الكبير في الخطوط الخلفية في حين منح مدرب الهلال فرصه المشاركة للثلاثي عيسى المحياني وعبدالله الدوسري وعبدالعزيز السويلم في النصف الأخير من الشوط الثاني.

من جانب آخر طار مسؤول هلالي أمس إلى الدمام للالتقاء بمهاجم الفريق المعار ياسر القحطاني المتواجد في معسكر المنتخب السعودي وذلك لغرض توقيع اللاعب على بقية الأوراق الرسمية بلجنة الاحتراف السعودية بشأن انتقاله بالإعارة لصفوف العين لاستكمال إجراءات إسقاطه مؤقتا من كشوفات الموسم الجديد لاسيما أن اللجنة طالبت بإنهاء كل الإجراءات قبل إغلاق باب التسجيل مساء اليوم.

إلى هنا وكشف مدير إدارة الكرة بالهلال سامي الجابر أن قرار الإدارة الهلالية بإبعاد لاعب وسط الفريق خالد عزيز نهائيا عن الفريق جاء تطبيقا لمبدأ الثواب والعقاب.. وقال: «نحترم جميع اللاعبين ونعاملهم بسواسية ولكن النظام والانضباط فوق الجميع مهما بلغت نجوميته وهي سياسة رسمها سمو رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد لننتهجها وعلى إثر ذلك تم تطبيق القرار على خالد عزيز الذي لم يلتزم بالانضباطية وغاب عن تدريبي يومي الجمعة والسبت».

هذا وفقا لتميز (الجزيرة) في عددها الصادر أمس ابلغ المفاوض الشبابي اللاعب خالد عزيز أن صيغة العقد المتوقع إبرامه لن يتضمن تسليم اللاعب مقدم عقد على أن يكتفي بمرتب شهري للاعب قدره 80 ألف ريال على أن يتم إيقاف صرف مرتباته في حال عدم انضباطيته.

يشار إلى أن البعثة الهلالية ستجري تدريبها صباح اليوم في دبي على أن تعود للرياض مساءًً وتبدأ التحضيرات لمواجهة هجر الدورية انطلاقا من مران الغد بتواجد اللاعبين الدوليين.

من جانبهم تقرر أن يساند لاعبي الفريق الاولمبي الهلالي والأجهزة الادارية والفنية والطبية منتخبنا الأول في مباراته اليوم أمام استراليا بالحضور في ملعب المباراة إذ يقيم اولمبي الهلال معسكره بالدمام.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة