Tuesday  06/09/2011/2011 Issue 14222

الثلاثاء 08 شوال 1432  العدد  14222

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

وطن ومواطن

 

طلب تدخل وزارة المياه وأمانة مدينة الرياض
تسرب المياه في حي الفلاح بشمال الرياض

رجوع

 

أود أن أرفع للمسؤولين في وزارة المياه والكهرباء وعلى رأسهم معالي الوزير، وكذلك المسؤولون في الشركة الوطنية للمياه بالرياض هذه الملاحظة من سكان حي الفلاح بشمال مدينة الرياض؛ حيث لاحظ السكان بالحي وبخاصة القاطنون علي شارع (الكفاح) بالحي تسرب كميات كبيرة من المياه الكثيفة الجريان والمستمرة طوال اليوم دون توقف مما أثار استغراب السكان وسبب لهم الإزعاج الدائم.

وقد بادرت بالاتصال الفوري للإبلاغ عن هذا التسرب للجهات ذات العلاقة، ومنها طوارئ أمانة مدينة الرياض وكذلك الصيانة والتشغيل بالأمانة وأيضا شركة المياه الوطنية ولم أتوقف عند هذا الحد، بل تم الاتصال بالهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض (قسم المياه الجوفية) وجميع تلك الجهات لم تتجاوب معنا بالشكل المطلوب لحل هذه المشكلة.

وفي اعتقادي أن هذا التسرب ليس عاديا؛ حيث لاحظنا ان المياه تنبع بشكل غزير من طريق عثمان بن عفان متجهة إلى شارع الكفاح بحي الفلاح، وتحول هذا الشارع إلى وادي تتسرب به المياه ولمسافة طويلة دون توقف.

لذا نرجو من المسؤولين المبادرة إلى التدخل السريع وحل هذه المشكلة ووقف تسرب المياه من أجل الحفاظ على أرواح وممتلكات المواطنين بالحي التي تأثرت كثيرا بهذا التسرب الكبير للمياه ونحن بانتظار تجاوبهم السريع.

كما تعودنا منهم... والله الموفق.

محمد بن عبدالرحمن العتي - الرياض- حي الفلاح

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة