Wednesday  07/09/2011/2011 Issue 14223

الاربعاء 09 شوال 1432  العدد  14223

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خيمة التسوق والترفيه تمتع الباحثين عن المتعة في عيد عروس البحر الأحمر
فرق شعبية تهدي الأهازيج لمرتادي جدة والعروض البهلوانية تستحوذ على إعجاب الأطفال

رجوع

 

جدة ـ عبدالقادرجسين

شهد أول أيام عيد الفطر المبارك إقبالاً كبيراً من أهالي جدة على المناطق الترفيهية والأماكن التي أعدتها وأشرفت عليها اللجنة المنظمة لمهرجان جدة غير 32، والتي حرصت على أن تشمل الفعاليات الترفيهية المقدمة لكل أفراد الأسرة من مسرحيات كوميدية بمشاركة نجوم المسرح المحلي والفعاليات المتنوعة للأطفال والفعاليات والنزه البحرية إلى جانب عروض. الفرق الشعبية التي تقدم الفلكلور على عدد من الميادين وأماكن التجمعات مثل ميدان البيعة بالمنطقة التاريخية وبقية شوارع محافظة جدة.

وأوضح الأمير عبدالله بن سعود، رئيس اللجنة السياحية بالغرفة التجارية الصناعية بجدة ورئيس اللجنة المنظمة لفعاليات مهرجان جدة غير، أن التنويع في فعاليات المهرجان الذي يعيش مرحلته الأخيرة الخاصة باحتفالات العيد شهدت إطلاق مئات الأطنان من الألعاب النارية ليلة الأول من شوال وتستمر طوال أيام العيد.وأكد سموه أن احتفالات العيد لها طابعها الخاص حيث إنها ستستمر على مدار عشرة أيام ضمن الـ70 يوماً التي يشهدها مهرجان جدة غير للمرة الأولى منذ انطلاقه قبل 12 عاماً.

وقال سموه إن مهرجان جدة غير سيختتم فعالياته من خلال احتفالات العيد التي ستكون نهاية المطاف لأطول مهرجان سياحي سعودي عاشته جدة هذا العام قدمت خلالها أكثر من 200 فعالية رئيسية وثانوية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة