Wednesday  07/09/2011/2011 Issue 14223

الاربعاء 09 شوال 1432  العدد  14223

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

جامعة نايف تنظم دورة رفع كفاءة العاملين في الأمن السياحي بأبها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

تنظم جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية في إطار برنامجها العلمي للعام 2011م بالتعاون مع إمارة منطقة عسير دورة تدريبية موضوعها (رفع كفاءة العاملين في الأمن السياحي)وذلك خلال الفترة من 12 إلى 16-10-1432هـ الموافق من 10 إلى14-9-2011م في مدينة أبها. وأوضح د. خالد بن عبد العزيز الحرفش مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالجامعة أن تنظيم هذه الدورة يأتي في إطار اهتمام الجامعة بالأمن السياحي حيث يعد الأمن والاستقرار أهم ركائز السياحة.

وأضاف د. الحرفش أن هذا الاهتمام بالسياحة وأمنها يأتي إدراكاً من الجامعة لحيوية هذا القطاع ومردوده الاقتصادي الكبير ودعامته للنهضة الواسعة التي تشهدها الرقعة السياحية العربية. وأكد د. الحرفش أنه قد استقطب للدورة هيئة علمية متخصصة من ذوي الكفاءة والخبرة حتى تحقق الدورة أهدافها وأن تكون الأوراق المقدمة من جانبهم إضافة جديدة و متميزة تثري الجهود المبذولة في هذا المجال بما يحقق أمن السائح والمنشأة السياحية.

كما قدم شكر الجامعة لإمارة منطقة عسير على جهودها المباركة في تعزيز التعاون مع الجامعة ومنها هذه الدورة التي تعقد في مدينة أبها معقل السياحة السعودية والتي يجيء اختيارها مقراً لعقد هذه الدورة العربية تأكيداً على ما وصلت إليه السياحة السعودية من تطور وازدهار وما تهيأ لها من إمكانات مادية وبشرية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة