Wednesday  07/09/2011/2011 Issue 14223

الاربعاء 09 شوال 1432  العدد  14223

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

التونسي يحمّل مدير الاحتراف انتقال الدوسري للأهلي
والدبلول يرد: هذا هو العرض الثاني للاعب.. وأرفض تحميلي المسؤولية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مكة المكرمة - بسام اللحياني

تفاقمت الأزمة بين إدارة نادي الوحدة ومدير الاحتراف بالنادي عبدالعزيز دبلول وذلك على إثر انتقال اللاعب سلطان الدوسري من نادي الوحدة للنادي الأهلي بمبلغ 4 ملايين ريال للاعب لمده خمس سنوات مع حصول نادي الوحدة على حق بدل التدريب الذي ينص عليه النظام، حيث ذكر جمال تونسي معلقاً على القضية قائلاً مشكلة سلطان الدوسري تسبب بها مسؤول الاحتراف الأستاذ عبدالعزيز دبلول لعدم درايته الكاملة بنظام الاحتراف فحصل خلل في صيغة العقد المقدم من الإدارة السابقة وهو ما استفاد منه وكيل أعمال اللاعب وسنضع النقاط على الحروف مع دبلول لكي لا تتكرر مثل هذه الأخطاء ويضيع علينا اللاعبين مستقبلاً.

وتعليقاً على ما ذكره التونسي خص مدير الاحتراف الدبلول (الجزيرة) برده قائلاً أولاً موقفي وموقف النادي القانوني والإجرائي صحيح وليس عليه أي غبار وأنا أرفض رفضاً تاماً محاولة وضع المسؤولية على عاتقي ككبش فداء في القضية، وحول ملابسات القضية وضح الدبلول ما حصل قائلاً: إن اللاعب طلب تحويله من لاعب هاوي إلى لاعب محترف في الفترة التي لا يوجد في النادي مدير احتراف بعد استقالة الأستاذ علي الأحمدي من منصبه وحينها قدمت إدارة النادي عرضها الأول للاعب والذي تم رفضه والذي مضى عليه مدة عام كامل والنظام يجيز للاعب مخاطبة النادي مره أخرى وفي حال عدم توصلهم لصيغة مرضية يحق للاعب التوقيع مع أي نادي، واللاعب حضر للنادي وتمرن مع الفريق وشارك في لقاء الأنصار في رمضان ورحب، وأكد على أن الوحدة هي خياره الأول والأولوية لها في التوقيع وأنه يرغب في البقاء في النادي في حالة وضع عرض مادي مساوي لعرض نادي الأهلي إلا أن إدارة النادي لم تقدم العرض المناسب للاعب والذي يعتبر "بخس" ولا يقارن بعرض نادي الأهلي وفي اعتقادي الجماهير الوحداوية ستعرف أين الخلل ولا أعلم هل كل المشاكل التي مر بها الفريق مؤخراً كان السبب فيها عبدالعزيز دبلول أم من؟ وليتأكد الجميع لو حصل من عبدالعزيز دبلول أي خطأ فأنا قادر على الاعتراف أمام الجميع وأتمنى من البعض أن لا يحمل الغير نتيجة أخطائه.

وحول قضية عبدالخالق برناوي ذكر الدبلول أن لوائح الاتحاد السعودي واضحة ولجنة الاحتراف حسمت القضية وعلى اللاعب.. أما التوقيع للوحدة أو أكمال مدة سنتين مع فريق مافرا البرتغالي.. وأضاف أتوقع أن ينتقل اللاعب لنادي الاتحاد برضى الطرف الوحداوي على صيغة معينة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة