Wednesday  07/09/2011/2011 Issue 14223

الاربعاء 09 شوال 1432  العدد  14223

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

على غرار شعار الفريق الكروي الجديد (أبوسنبلتين وتاج) جاء تصميم أطقم الفريق الكروي النصراوي الجديد بعيدا كل البعد عن الجمال. حيث حظيت هذه التصاميم بانتقادات واسعة من جمهور النصر لافتقارها الذوق الفني واللمسات الجمالية المعبرة.

بعض المحللين الخليجيين المتواجدين في القنوات الرياضية الخليجية يتطلعون لتعثر المنتخب السعودي أكثر من اهتمامهم بانتصار منتخباتهم للأسف...!!

المحترف الكاميروني إيمانا ظهر متعاليا في مباراة الهلال والأهلي والاماراتي وإذا استمر بنفس النهج والتفكير فإنه سيكون عبئا على الهلال وصفقة خاسرة.

نجاح النجم مالك معاذ مع النصر سيحرج الإدارة الأهلاوية كثيرا مع جماهير ناديها.

لا زال الوقت مبكرا في التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال لمعرفة المتأهلين لدور الثاني فالفرصة لا زالت متاحة لجميع المنتخبات المشاركة بما فيها تلك التي تعثرت في الجولتين السابقتين. فالمرحلة القادمة هي الأهم وهي مرحلة الحسم.

تتجه أنظار المتابعين الرياضيين يوم الجمعة القادم نحو شاشة التلفزيون السعودي لمتابعة القنوات الرياضية الجديدة التي سوف تبدأ بثها بنقل مباريات افتتاح دوري زين السعودي الذي نالت حقوق نقله حصريا واستعدت لهذه المناسبة بجهود ضخمة تقنية وبشرية مما سوف يؤهل القنوات الرياضية السعودية لصدارة القنوات الرياضية العربية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة