Wednesday  07/09/2011/2011 Issue 14223

الاربعاء 09 شوال 1432  العدد  14223

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

وصول شهادتي بابلو والغامدي
مالك معاذ يشارك النصر في المران الأول.. ويبدي سعادته بالانتقال لكتيبته

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

بدأ الدولي السابق مالك معاذ مشواره مع فريقه الجديد النصر مرتديا القميص رقم «19»بعد أن وقع البارحة على استمارة انتقاله الرسمية لصفوف الأصفر قادما من الأهلي، وشارك مالك الذي حظي باستقبال جماهيري ومباركة إدارة النادي زملاءه الجدد في الوحدة التدريبية التي قادها التقني الأرجنتيني غوستافو كوستاس.

وأظهر اللاعب بعد التوقيع سعادته بالانتماء لفريقه الجديد متمنيا أن يكون في مستوى الاختيار، ويكون إضافة لبقية زملائه.

إلى ذلك واصل الثلاثي سعد الحارثي وعبد العزيز العازمي تدريباتهم الانفرادية، في حين أجرى بقية اللاعبين المزيد من التطبيقات التكتيكية.

من ناحية ثانية تسلم النادي أمس الشهادات الدولية للثنائي خوان بابلو وخالد الغامدي من الاتحادين التركي والسويسري وسيتسلم في غضون ساعات شهادتي خوان مارسيه وعنتر يحيى، وكان الأصفر قد أكمل أمس تسجيل جميع لاعبيه بعد أن سلم لجنة الاحتراف ملف مكتمل الشروط.

يذكر أن رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي قد أعلن أول أمس اكتفاء الفريق بثلاثة لاعبين أجانب في الفترة الأولى بعد استبعاد التعاقد مع اللاعب الآسيوي لعدم الحصول على خيارات مناسبة بعد تعثر التعاقد مع الكويتي بدر المطوع وعدم التوصل لاتفاق مع المهاجم الكوري لي يونغ جوك لارتباطه بفريقه حتى ديسمبر المقبل، واعدا في نفس الوقت بالعمل على انتداب لاعب ممتاز في الفترة الشتوية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة