Thursday  08/09/2011/2011 Issue 14224

الخميس 10 شوال 1432  العدد  14224

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الثقافية

 

يشهد تنظيم مهرجان شعري على هامش الجائزة:
أدبي الباحة يحتفي بفرسان جائزته الثقافية 19 الشهر الجاري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الثقافية :

حدد النادي الأدبي بالباحة يوم السبت 19-10-1432هـ موعداً لجائزته الثقافية برعاية أمير منطقة صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز وحضور معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز خوجه وسعادة وكيل الوزارة للشؤون الثقافية الدكتور ناصر الحجيلان ومدير عام الأندية الأدبية الأستاذ عبدالله الكناني وعدد من المثقفين والمثقفات من داخل المملكة وخارجها .

كشف عن ذلك رئيس النادي الأدبي الأستاذ حسن بن محمد الزهراني مبيناً أن النادي خصص مبلغ مائة ألف ريال لجائزة الباحة الثقافية حيث فاز بالجائزة الأولى الدكتور عبدالرحمن المحسني من جامعة الملك خالد بأبها عن بحثه (توظيف التقنية في العمل الشعري-شعراء منطقة الباحة نموذجاً) ومقدارها أربعون ألف ريال.. وفاز الباحث الدكتور محمد عبدالله الشدوي بالمركز الثالث ومقدار الجائزة عشرون ألف ريال عن بحثه (شعراء من الباحة بين الشكل والتأثير) فيما حُجبت الجائزتان الثانية والرابعة لعدم وجود أعمال تتوافق مع متطلباتها.

وأضاف الأستاذ الزهراني أن النادي يستعد لتنظيم مهرجان شعري على هامش الجائزة يشارك فيه عدد من أبرز الشعراء من داخل المملكة وخارجها. ويأتي هذا المهرجان الشعري في سياق الاهتمام بالشعر باعتباره ديوان العرب مؤكداً على أن الجائزة سوف تستمر حيث حُددت في السنة القادمة في مجال الرواية والقصة القصيرة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة